تحطم منزل إليسا بسبب انفجار مرفأ بيروت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
تحطم منزل إليسا بسبب انفجار مرفأ بيروت
مقالات ذات صلة
الفاشينيستا زينة لؤي خطوة جديدة نحو الاحتراف
سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة
نور عريضة تهاجر إلى فرنسا: بيروت كسرتي قلبي

أعلنت المطربة اللبنانية إليسا أن منزلها كان من ضمن خسائر تفجيرات مرفأ لبنان.

كتبت إليسا عبر حسابها بموقع Twitter: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم، الله يحمي لبنان".

وعادت إليسا بعدها بساعات لتنشر صور من منزلها المتحطم، وعلقت كاتبة: "انفدت بل الحديد و الممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا ؟ مين برجعلنا بيروت؟؟؟"

.

وكان انفجار ضخم هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء اليوم الثلاثاء، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار الضخم، مع تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة دخان في المكان، واهتزاز الأراضي في المناطق المحيطة به.

وأعلن وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، عن مقتل 73 شخصاً وإصابة نحو 3700 آخرين نتيجة انفجار بيروت الذي أُعلن أن سببه انفجار نحو 2750 طنًا من نترات الأمونيا شديدة الانفجار.


ومن ناحية أخرى، أطلقت القناة الرسمية لشركة "روتانا" بموقع YouTube أغنيات ألبوم الفنانة إليسا الجديد "صاحبة رأي"، في الأول من أغسطس.

ونشرت القناة اليوم 15 أغنية هي "غلطة وقت"، و"على حس حكايتنا"، و"عظيمة"، و"سمعني"، و"إلى الله"، و"ليك لوحدك"، و"أغانينا"، و"هعتبرك مت"، و"حبة اهتمام"، و"أنا شبه نسيتك"، و"بنحب الحياة"، و"مباحة ليك"، و"وإنت قصادي"، إلى جانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية "صاحبة رأي"، التي أصدرتها القناة في وقت سابق.