كيفية إزالة كل أنواع البقع من القميص الأبيض

صيحات مميزة للأحذية موضتها لن تنهي أبداً

4 خدع تجميلية سهلة

  • بواسطة: مي سليمان الأحد، 05 أبريل 2020 الأحد، 05 أبريل 2020
4 خدع تجميلية سهلة

في هذه الأوقات وعندما يصيبك الملل بسبب الجلوس لساعات طويلة في المنزل بسبب العزل الاجتماعي وحظر التجوال المفروضان في العديد من دول العالم، ننصحك بتجربة أشياء جديدة وخدع قد لا تكوني على دراية بها من قبل في عالم المكياج!

جميعنا تضرر بسبب الجلوس في البيت، على الأقل، فأسلوب حياتنا تغير تماما، من بيننا من أصبح يأكل بشكل كبير، وآخر تغيرت مواعيد نومه تماما، وهذا بالطبع يؤثر على صحة البشرة وبالأخص منطقة تحت العين، قد يكون أصابها الانتفاخ بسبب السهر أو الهالات السوداء بسبب الإجهاد والتوتر، ولكن كيف يمكنك إخفائها بأدوات أخرى غير مصحح العيوب Concealer؟ 

 

أحمر الشفاه Lipstick للتخلص من انتفاخات العين

على الرغم من أنه قد يبدو غريبا بعض الشيء! لكن وضع القليل من أحمر الشفاه باللون الأحمر أو البرتقالي تحت عينيك يمكن أن ينهي منظر الهالات السوداء، فأحمر الشفاه يعمل كمصحح للون لتفتيح ظلام انتفاخات العين، فقط تأكد من وضع خافي العيوب وكريم الأساس بعد ذلك وامزجي جيداً.

الفازلين لإزالة الرموش الصناعية


4 خدع تجميلية سهلة

إزالة لرموش الصناعية تجربة مرهقة، لكن لا يجب أن تكون كذلك، ضعي الفازلين على خط الرموش باستخدام قطعة من القطن، وانتظري لدقائق، ستجدي الأمر أصبح سهلا!

ما عليك سوى تطبيق الفازلين ثم انتظر بضع دقائق قبل إزالة الأكاذيب بسهولة.

معجون الأسنان لتنظيف الأظافر الملطخة

يمكن أن يكون لون الأظافر الأصفر مشكلة كبيرة بعد إزالة طلاء الأظافر، خاصةً إذا نسيتِ وضع طبقة شفافة من مقوي الأظافر قبل وضع لون المانيكير نفسه، لا تقلقي هذا الأمر الآن أصبح سهلاً! يمكنك بسهولة تقليل مظهر البقع عن طريق فرك أظافرك ببعض معجون الأسنان المبيض. 


4 خدع تجميلية سهلة

 تفتيح الإبطين بالبطاطس

واحدة من أكثر الخدع التجميلية غرابة! هي استخدام البطاطس لتفتيح الإبطين، قطعي البطاطس النيئة وافركيها على الإبط واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء الدافيء، لا تتوقعي نتائج مثيرة في المرة الأولى.

 


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول