تخلصي من خلايا الجلد الميت مع مقشر البشرة الرائع Exfoliating Gommage

تخلصي من خلايا الجلد الميت مع مقشر البشرة الرائع Exfoliating Gommage من Labo Transdermic

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 الثلاثاء، 13 يونيو 2017
تخلصي من خلايا الجلد الميت مع مقشر البشرة الرائع Exfoliating Gommage

العناية بالبشرة  خلال أشهر الصيف تتطلب حماية كبيرة، ومع ارتفاع درجات الحرارة في موسم الصيف، قد تتعرض بشرتنا إلى الكثير من المشاكل، لذا هناك طريقة واحدة لضمان بقاء بشرتك صحية و نضرة  باستخدام مستحضر التقشير الفعال Exfoliating Smoothing Gommage .مع تقنية Transdermic " ترانسدرميك" المبتكرة، من "لابو تراندرميك" Labo Trandermic  المتخصصة في مجال العناية المتطورة بالبشرة.

بفضل قوامه الخفيف القادر على تطهير وتقشير خلايا البشرة الميتة بعمق، والمناسب أيضاً لجميع أنواع البشرة يمنحكِ مقشر Exfoliating Smoothing Gommage  بشرة مشرقة ومنتعشة من خلال عملية التطهير الشامل وإزالة جميع الشوائب. بوصفه مزيجاً من المكونات الفعالة التي تعمل على إزالة المواد الدهنية الزائدة والتخلص من خلايا البشرة الميتة بل أيضاً يعمل على تجديد خلايا البشرة. كما يعمل هذا المقشر على تهدئة البشرة وترطيبها عكس غيره من مستحضرات تقشير البشرة التي تسبب تهيج وأحمرار البشرة وجفافها، وحيث يتميز تركيبته باحتوائها على نسبة قوية من البانثينول الذي يعمل على حفظ البشرة نضرة، متجددة ومحمية طوال الوقت.

للحصول على أفضل النتائج يوضع طبقة رقيقة من مقشر Exfoliating Smoothing Gommage في جميع أنحاء الوجة، باستثناء منطقة محيط العينين. يرجى الانتظار بضع دقائق، ثم تدليك البشرة بلطف وإزالة أي بقايا وأخيراً يتم تنظيف وغسل البشرة بالماء الفاتر.

يتوفر مقشر البشرة  5 Exfoliating Smoothing Gommage من Labo Transdermic بسعر 199 درهماً إماراتياً ويُطرح للبيع في الصيدليات الرائدة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك صيدلية ابن سيناء. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.labosuisse.com

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول