"تذكار من روما" أحدث مجموعات Gucci Décor.. شاهديها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
"تذكار من روما" أحدث مجموعات Gucci Décor.. شاهديها
مقالات ذات صلة
طرق ترتيب الملابس في الخزانة
ميزات وعيوب ورق الجدران
كيفية ترتيب غرفة النوم

تعيد مجموعة تذكار من روما التي قدمتها دار أزياء غوتشي ديكور Gucci Décor تعريفنا على مساحاتنا الشخصية من نواحٍ عديدة، وهكذا فإن الطريقة التي نختارها لتزيينها تكشف لنا عن أرواحنا وشخصياتنا.

تم تصميم Gucci Décor، وهي مجموعة مميزة ومبتكرة ومبهجة من الأثاث والمفروشات والعناصر الزخرفية من المنزل، خصيصاً لتمكين الأشخاص من تزيين مساحات معيشتهم بطريقة متطورة ومعاصرة وخلاقة، وتضم مجموعة Gucci Décor، للمخرج أليساندرو ميشيل، وفرة من الزخارف المنزلية. تقدم المجموعة مزيجاً غزيراً من الألوان والأنماط والتصاميم، وتتضمن نصاً ومراجع متعددة إلى معجم أنماط غوتشي Gucci الغنية، التي غالباً ما تتضمن أزهاراً ومخلوقات.

كما تضم Gucciprovides بالمكونات التي يتم بها الدقة والتخصيص، من بينها العديد من المفاهيم الجديدة في مجموعة Souvenirfrom Rome لعام 2020. بالإشارة إلى الزخرفة الرخامية الجميلة والفاخرة لغرف Musei Capitolini في روما، حيث أقيم عرض Resort لعام 2020، وتتميز هذه القطع بتصميم تم استخدامه في الدعوات لهذا العرض التقديمي، تم رسم النموذج يدوياً أولاً لتحقيق تأثير رخامي ثم وضعه في الإنتاج للاستخدام مع العديد من المنتجات: يتم تطبيق التذكارات من Romeornamentationis على منفضة سجائر الخزف في تصميم مربع ونجمة، هذا الشكل الجديد الأخير للمجموعة، علبة دائرية من البورسلين، حامل شموع بغطاء من البورسلين، طاولة معدنية قابلة للطي، صينية معدنية دائرية، وورق حائط وشاشة قابلة للطي، كلهم مرتبطون بالنص "تذكار من روما" ، الذي يظهر على كل عنصر في هذه العائلة، باستثناء منفضة سجائر على شكل نجمة تعرض نص GG.

يجسد النمط الرخامي الجديد المهارة الحرفية التي تدخل في ابتكار Gucci ديكور، المجموعة مصنوعة بنسبة 100٪ في إيطاليا، وهي احتفال حقيقي بالثقافة الغنية للفن الإيطالي والتقاليد الإيطالية العظيمة للصناع الحرفيين، ويتجسد هذا في الخزف في المجموعة التي أنتجها RichardGinori، شركة فلورنتين الشهيرة التي تأسست عام 1735. 

تعد الطاولة المشتركة بالطبع قلب العديد من المنازل ولإضفاء الفخامة اليومية على طقوس تناول الطعام، طورت Gucci Décor مجموعة من الأغطية المميزة المصنوعة من النحاس المطلي بالفضة مع تأثير عتيق، يشير Cloches إلى أوقات الوجبات في المنازل العظيمة في الماضي، وفي سياق الحياة المعاصرة يكون لها تأثير غريب الأطوار. تعرض كل من هذه الأغطية ذات القبة نقشاً لكلمة أو عبارة مختلفة: على سبيل المثال، Maison del’Amour، كما يمكن أيضاً تخصيصها بإضافة الأحرف الأولى.

عملية الإنتاج تضم 10 مراحل مختلفة ونقش بالليزر، يتم الانتهاء من خمر باليد. تأتي الحقائب بخمسة مقابض مختلفة لحيوانات وتصميمات مأخوذة من أرشيف المنزل مثل أرنب وثعبان وذئب ورمان، تشير رؤوس الأرنب والذئب إلى أكواب الرِكاب الفضية الإنجليزية والاسكتلندية في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر التي كانت تُستخدم لتقديم المشروبات لراكبي الخيل.

إضافة جديدة أخرى إلى مجموعة قطع خدمة المائدة هي فنجان شاي آسيوي بنمط المعشبة الخضراء، وآلة القهوة ablack "Maison de l'Amour". هناك العديد من الأنماط والتصاميم الجديدة عبر قطع البورسلين مثل حاملات الشموع والزهور، والعديد منها يضم نصوصاً وشعارات جديدة.

وهناك إضافة جديدة ملحوظة هي نمط فلورا الشهير في المنزل. تم تصميم هذا التصميم، وهو عبارة عن لوحة من الزهور الملونة من كل موسم للفنان فيتوريو أكورنيرو، من أجل غوتشي حتى تتمكن من تقديم هدية للأميرة غريس من موناكو مع وشاح حريري خاص في عام 1966. هذه الفكرة الزخرفية الطوابق مطبقة على اثنين من حاملي الشموع من البورسلين باللون الأسود الأغطية تتميز بفراشة بورسلين بيضاء أنيقة، يظهر شعار Gucci باللون الأسود بالخط القوطي على الخلفيات ذات اللون الوردي الفاتح والأزرق الباهت لهؤلاء الحوامل جنبًا إلى جنب مع الرقم الروماني XXV -25 - وهو رقم الحظ للمدير الإبداعي أليساندرو ميشيل

موضوع آخر متكرر لـ Gucci Décor هو النجمة وبصمة العين. الآن تم إعادة صياغة النسخة بالأبيض والأسود وإثرائها من خلال دمج قوس قزح مشرق متعدد الألوان محاط بنجوم ملونة لمنفضة سجائر على شكل نجمة من البورسلين وثلاثة تصاميم مختلفة لأكواب البورسلين بمقابض ثعبان سوداء مستوحاة من أشكال مماثلة في أرشيف ريتشارد جينوري في فلورنسا). للاحتفال بالعام الصيني الجديد 2020 - عام الفأر - تظهر شخصية ديزني الأسطورية ميكي ماوس على قطعتين في مجموعة Décor: كوب من الخزف بغطاء وعلبة خزفية مستديرة، يتميز كلاهما باللون الأصفر الذي يمكن العثور عليه أيضًا على منفضة سجائر مصنوعة من الخزف المطابق لها شعار Gucci أسود في وسطها. فكرة جديدة أخرى هي تقديم فواكه حمراء وخضراء طازجة وعصرية ، مع بصمة تفاح حمراء GG من بينها (تم تشكيل GG applemotifis من خلال تعشيق اثنين من Gs في لقطة مرحة على أحد أشهر أجهزة الرسوم في المنزل). يوضع على منفضة سجائر من البورسلين على شكل نجمة ، وحامل شمعدان بغطاء مجعد ، وكوب بغطاء ومقبض ثعبان. تم نسج البطانيات على نول الجاكار الذي يتيح صنع نسيج قابل للانعكاس مع الترتان من جهة وشكل شريطي مائل GG متشابك على الجانب الآخر. هناك العديد من الاختلافات في ألوان الترتان ، بالإضافة إلى البطانيات المهدبة ، وغيرها التي تحتوي على بقع مطرزة وزخرفة من الساتان ، وتستخدم هذه أيضًا للوسائد المربعة ذات ظهور مموج ملونة. وسائد الترتان مزينة بقطع حيوانية مطبقة يدويًا تستغرق كل منها أربع ساعات ليتم حياكتها ، إحداها عبارة عن صورة من صنع الفنانة ناتالي ليتي ، وهناك وسادات مربعة كبيرة الحجم بها ظهر وجبهة الترتان في نمط السحابة المربعة في قائمة G على شكل مخمل أنيق ، إما باللون الأخضر أو ​​الأزرق.

باقة GG عبارة عن نمط زهري متعدد الألوان يأتي من قطعة فنية تاريخية موجودة في أرشيف المنزل؛ تم إعادة تصميمه من قبل أليساندرو ميشلين بطريقة مؤقتة. إنها تذكر بمظهر السجاد والمفروشات العتيقة، وهي مستخدمة هنا للوسائد والكراسي بذراعين. الوسائد المربعة ذات الشرابات المزخرفة في الزوايا لها نمط الباقة GG بلونين، أخضر أو ​​أزرق، في حين أن الكرسي يأتي بنفس اللونين ، مع شراشيب قطنية ملونة في الأسفل وتفاصيل رأس نحاسية، هناك خلفيات جديدة مستوحاة من الزخارف المستخدمة في المجموعات الجاهزة للارتداء وأنماط المنزل الأيقونية: طباعة GG متعددة الألوان متساوية القياس مع مظهر السبعينيات؛ نمط toile de Jouy يشمل المناظر الطبيعية الرعوية في القرن الثامن عشر؛ إعادة تلوين باللون الأسود نغمة نمط ورق جدران الأزهار الحالي برؤوس أسد؛ تصميم رومانسي يتميز بأشواك تكساس على قاعدة بيضاء ؛ ومجموعة من أزهار وطيور ذات ألوان زاهية على خلفية زرقاء مع نجوم ذهبية.

مثالية لقطعة مميزة أو مقسم غرفة، أضافت Gucci ثلاث شاشات جديدة قابلة للطي إلى مجموعة Décor. شاشة منخفضة لها هيكل معدني وثلاث ألواح تم خياطة القماش عليها. يتميز بتصميم بالعمل الفني "هوا فيش" للفنان أونا وودروف (سمكة هوا هي مخلوق أسطوري ، مزيج من سمكة وثعبان وطائر). مغطاة بالنسخة الزرقاء من نمط سحابة G التربيعية من المخمل ، مما يضيف ملاحظة سريالية لأي مساحة ، ثم هناك شاشة عالية مصنوعة من الخشب ، بثلاث ألواح بغطاء مخملي أسود. تم تطريز الجزء الأمامي بالكامل بنمط النجوم الصاعدة متعدد الألوان ، والذي تم استخدامه لوسادة في المجموعة السابقة ، ومطرز بالثستار والعين في الجزء العلوي من اللوحة المركزية ، في حين أن الظهر أسود عادي ، مع تطريز النجمة والعين مرة أخرى في الجزء العلوي من اللوحة المركزية. هذه الأنماط متوفرة فقط كقطع مصنوعة حسب الطلب. على الرغم من أن مجموعة Gucci Décor هي مجموعة موسمية ، إلا أن هناك تناسقًا في التعامل - في الاستخدام الليبرالي لزخارف وأنماط المنزل ، وفي التركيبات الملونة وغير العادية للصور والنمط - التي تتناسب مع كل قطعة. والنتيجة هي أن هذه الأشياء تبدو مرتبطة. وبالتالي ، يمكن للعملاء إضافة قطع جديدة إلى مشترياتهم السابقة من Gucci Décor ، واثقين من معرفة أنه سيكون هناك اتصال سلس بينهم. يتوفر Gucci Décor في متاجر Gucci الرئيسية و Gucciboutiques ، عبر الإنترنت على gucci.com وفي متاجر متخصصة مختارة