تذكري مجموعة Zadig & Voltaire لخريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
تذكري مجموعة Zadig & Voltaire لخريف وشتاء 2020
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

بعد تنظيم عرض الربيع في باريس،أعادت سيسيليا بونستروم زاديج وفولتير Zadig & Voltaire إلى نيويورك، كان المكان المثالي للكشف عن تركيزها الجديد على الخياطة، لكل من النساء والرجال، مع رسالة أساسية مفادها أن الملابس لا يجب أن تكون ذكورية.
ربما كان تسليم Bönström المباشر هو الذي جعل معاطفها الرياضية المقلمة والسترات المصنوعة من فانيلا تشعر براحة فتاة Zadig الفخورة جداً بكونها امرأة وتمتلك أنوثتها.

بالإضافة إلى المقاس ، أضاف الجلد من الرأس إلى القدم بعض حافة ROCK&ROLL  لكلا الجنسين، كما فعلت السترات الضخمة المصنوعة من الفرو الصناعي، وتحدث المفجرون الصبيانيون أيضًا إلى الأجواء البوهوية البرجوازية الباريسية التي نراها على مدارج العروض، بلوزات بفيونكة وسترات برقبة عالية مستوحاة من ذكريات طفولة Bönström عن والدتها وأسلوب أجدادها في السبعينيات ، مع مزج الأزهار والبايزلي وطبعات ورق الحائط. إعادة الجمهور إلى أوقات أكثر روعة ، يمكن القول إنها أبسط.

وقبل ساعات قليلة من عرض الأزياء Zadig & Voltaire، وافق المصور فريد ميلان على تحدي تصوير الموسم بأكمله، الذي يلتقط الطاقة الفوارة من وراء الكواليس ولدت من تلك الفكرة المجنونة. قبل أيام فقط من الإغلاق العالمي، بدت فكرة التصوير هذا الموسم في وقت عرض الأزياء ذات رؤية.

من خلال الصور، عارضات الأزياء Lexi Boling و Lineisy Montero و Yun Xie، وسلط أونغ الضوء بالتأكيد على هذا الإنتاج الاستثنائي ، لكن أكثر من أي شيء آخر، كشفوا عن نتيجة عملية إبداعية حملتها المديرة الفنية سيسيليا بونستروم.
لأول مرة منذ ذلك الحين لقد تولت إدارة دار الأزياء منذ 14 عاماً، وافقت على ذلك التقطت صورتها. من حيث الأسلوب، أخذ المبدع السويدي الماضي لتشكيل المستقبل. 

شاهدي صور المجموعة التي تم طرحها في العديد من المتاجر ومنها متجر دبي: