أفكار ديكورات للمنزل بسيطة وسهلة

8 هدايا أنيقة بأسعار معقولة

ترامبو اكستريم بحلّته الجديدة في مروج يقدم مغامرات جديدة

  • الخميس، 16 مايو 2019 الخميس، 16 مايو 2019
ترامبو اكستريم بحلّته الجديدة في مروج يقدم مغامرات جديدة

 استضاف ترامبو اكستريم، المركز الترفيهي والرياضي الرائد في الكويت، حدث استثنائي ومميز في فرع مروج للإعلان عن إطلاق أربع ألعاب جديدة تضاف إلى المغامرات التي يقدمها ترامبو اكستريم لجميع الأعمار. وتم اسنضافت الحدث بحضور الإعلاميين وشخصيات مؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى عملاء ترامبو اكستريم والذين انضموا ليكونوا أول من يعيش تلك التجارب والمغامرات الجديدة.

وتخلل حفل إعادة الافتتاح الرسمي، والذي قام يتقديمه أسامة فودة، الشخصية الإذاعية المشهورة، سلسلة من الاستعراضات الترفيهية بما في ذلك رقصة الهيب هوب من قبل فرقة الرقص الكويتية باسم الفريج، وبالإضافة إلى فقرة بهلوانية والعديد من المسابقات أيضاً للتفاعل مع الأطفال والكبار.


ترامبو اكستريم بحلّته الجديدة في مروج يقدم مغامرات جديدة

وتعليقاً على الإفتتاح الرسمي للفرع المتجدد، صرّح السيد غسان عاصي، الرئيس التنفيذي للعمليات في ترامبو إكستريم قائلاً: "يعد ترامبو اكستريم أحد الوجهات الترفيهية العائلية الرائدة في الكويت، ولهذا السبب نسعى باستمرار إلى تقديم تجارب جديدة تفوق توقعات العملاء المتنامية. كما يستقطب فرع مروج العديد من الزبائن سنوياً، حيث نقدم لهم عروضاً متنوعة بما في ذلك مغامرات جديدة لكل زيارة وتنوع في الأنشطة والبرامج الموسمية لتجارب رائعة ومثيرة في بيئة تحرص على الالتزام بمعايير السلامة الدولية أيضاً".


ترامبو اكستريم بحلّته الجديدة في مروج يقدم مغامرات جديدة

ويضم الآن فرع ترامبو اكستريم في مروج أربع ألعاب جدد ترتقي بمفهوم الترفيه العائلي إلى مستوى جديد تماماً. وتشمل أحدث الإضافات لعبة الترابيز، والتي تمثل تحدي التأرجح الوحيد. كما أنه تم تخصيص منطقة جديدة لزوار ترامبو اكستريم الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات. ويرحّب ركن المكعبات المتجدد بجميع الزوار الذين هم على استعداد لتجربة الحركات بطريقة مختلفة. كما تتيح الألعاب الجديدة وقسم الوسائد الهوائية للزوار القفز الحر أيضاً.