تربط شركة Tiffany & Co. التيتانيوم الأسود والذهب الوردي بأحدث تصميمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
تربط شركة Tiffany & Co. التيتانيوم الأسود والذهب الوردي بأحدث تصميمات
مقالات ذات صلة
مجموعة الذهب الوردي من روديال
الذهب الوردي هو الهدية المثلى للفالنتاين
موضة في 2020.. تنسيقات الأسود والوردي في فساتين السهرة

صُنع الإصدار الخاص من العقد والسوار من التيتانيوم الأسود والذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع ماسات مرصوفة يدوياً.

في شهر مارس الماضي، كشفت Tiffany & Co. النقاب عن حملتها الأخيرة لـ Tiffany HardWear بمساعدة سفيرة الدار العالمية ROSÉ من BLACKPINK ، حيث عرضت تصاميم المجموعة الماسية التي تعبر عن رقي توقيع Tiffany.

الآن، تنضم ROSÉ إلى Tiffany & Co مرة أخرى لتقديم تصاميم جديدة من التيتانيوم لمجموعة HardWear والتي يبدو أنها تعزز هذه الطاقة والموقف الشرس والقاسي في نيويورك. الإصدارات الجديدة، وهي عبارة عن سوار وقلادة، ترى التيتانيوم الأسود يحتل مركز الصدارة، ويشكل جميع حلقات القياس باستثناء واحدة في كل قطعة.

تتألق وصلة ألماس مرصوفة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط في تناقض صارخ مع السلسلة الغامقة الحبرية ، حيث تم ضبط الماس بدقة لتحقيق أكبر قدر ممكن من اللمعان.
ظهرت مجموعة Tiffany HardWear لأول مرة في عام 2017، وقد رسخت مكانتها بالفعل كواحدة من أكثر خطوط المجوهرات المحبوبة في الدار، وذلك بفضل تصميماتها الجريئة والمميزة التي تقدم تلاعباً رائعاً بالتوتر والنسبة واللون.

تيفاني

أكثر زخارفها شهرة، وصلة القياس، مستوحاة من سوار 1971 من The Tiffany Archive، في حين أن جمالياتها الصناعية تشيد بالقوة والجوهر الجريء الذي يتردد صداه في شوارع مدينة نيويورك. حيث تعكس هذه الروح الصناعية الحادة. تم تصوير صور ROSÉ التي تعرض أحدث قطع المجموعة مقابل مساحة صارخة واختزالية، مما يسمح للإبداعات المرصعة بالجواهر بالتألق أكثر.

يتوفر التيتانيوم الأسود الجديد والذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع أنماط بافيه الماسية على موقع tiffany.com وفي متاجر Tiffany & Co. حول العالم في شهر يوليو.