تستكمل تاناغرا احتفالها بعيدها الأربعين بضمّ فينيني لعائلتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
تستكمل تاناغرا احتفالها بعيدها الأربعين بضمّ فينيني لعائلتها
مقالات ذات صلة
تستكمل تاناغرا الاحتفالات بعيدها الأربعين مع “Tanagra Reimagined”
Tanagra تحتفل بعيدها الأربعين في كل الشرق الأوسط
تاناغرا تتألق بحلة جديدة

استكمالا لرؤية تاناغرا المستقبلية والإبداعية، تفتخر تاناغرا اليوم باعلانها عن ضمّ علامة تجارية جديدة الى مجموعة العلامات التجارية العالمية الخاصة بها.  ولأنها متمرسة ومتميزة بفن تحويل ديكور المنزل إلى رحلة للتعبير عن الذات، ترحب تاناغرا اليوم بفينيني لتنضم الى عائلتها الفريدة، وهي علامة تجارية من أرقى الحرف الإيطالية ولدت منذ 100 عام.

منذ أكثر من قرن، التقى أفضل صانعي الزجاج والفنانين في فورناس (كيلن) للمؤسس باولو فينيني، ليبدأ مشوار الابتكار والامتياز الذي ولد في إيطاليا وانتشر بعدها في العالم أجمع. "على مدى مائة عام من صناعة التاريخ والابتكار بشغف، حافظت فينيني على تراثها الفني الفريد الذي يعكس الثقافة الفينيسية في القرن الثالث عشر، وابدعت في تصاميم مميزة تجمع بين التقاليد والأصالة مع سحر الفن المعاصر."- سيلفيا دامياني رئيسة فينيني ونائب رئيس مجموعة دامياني.

منذ أن تأسست فينيني وصانعو الزجاج هم الأساس، هم قلب وروح هذه المصانع وحراس ذكرياتها الجميلة. قوتهم: لا توجد مدارس تعلم صناعة الزجاج، هناك فقط تقنيات ثمينة تورّث بالكلام الشفهي والإيماءات والحركات. يكرس الحرفيون النبلاء معظم حياتهم لاتقان فن صناعة الزجاج وتحسين مهاراتهم. فتقنياتهم تعبر عن أفكارهم المتفوقة والقواعد التي تحول فكرة أو رسمة إلى حقيقة ملموسة.

لاختتمام عيدها الأربعين بشكل مميز، تقدم تاناغرا منتجات من فينيني ستأسر الأذواق وتسحر العملاء بتصاميم متألقة وفريدة من نوعها.