تشكيلة فساتين وإكسسوارات الزفاف من منصة ماتشس فاشن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
تشكيلة فساتين وإكسسوارات الزفاف من منصة ماتشس فاشن
مقالات ذات صلة
منصة التجارة الإلكترونية بروجكت بيوتي تُطلق خدماتها بالشرق الأوسط
منصة ماتشس فاشن تطرح تصاميم الفائزين بجائزة فاشن ترست العربية 2020
طبعة Toile de Jouy من مجموعة Baby Dior الخالدة

تقدم منصة ماتشس فاشن تصاميم خاصة من فساتين الزفاف لإطلالة عصرية مميزة في موسم ربيع وصيف 2021. وتطرح المنصة لهذا الموسم إصدارات غير تقليدية من الفساتين والقطع المفردة المثالية للحفلات الصغيرة، من إبداع أليساندرا ريتش، وأمينة معدي، وكارولينا هيريرا، وكريستوفر كين، وإردم، وجيمي تشو، ونيوس، وماتيو والكثير غيرها.

وفي إطار تعليقها، صرّحت ناتالي كينجهام، مسؤولة قسم الموضة العالمية لدى ماتشس فاشن: "نجحنا في تقديم تشكيلة مذهلة من الأزياء المخصصة لحفلات الزفاف رغم القيود التي فرضتها الظروف الصحية الاستثنائية هذا العام. وعندما استأنفنا العمل مع بداية السنة، كنّا واثقين من قدرة التشكيلة على جذب انتباه العرائس الراغبات بإطلالة متفرّدة في يوم الزفاف. خاصةً في ظل الظروف الحالية التي دفعتنا جميعاً لإعادة التخطيط بسرعة، وبما ينسجم مع أجواء الاحتفالات البسيطة.

لذلك ابتعدنا عن النماذج التقليدية السائدة نحو خيارات تناسب حفلات الزفاف العائلية، كالفساتين القصيرة ذات القصات البسيطة والقطع المفردة المصمّمة حسب الطلب. وهذا ما نجده في التصاميم الحصرية التي تحمل توقيع نخبة علامات الموضة مثل برنانديت وبلازيه ميلانو وذا فامبايرز وايف، إضافة إلى الابتكارات المشتركة بين بوتشي وتومو كويزومي".