تشكيلة لويفي من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
تشكيلة لويفي من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
تشكيلة Alexander McQueen من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022
أحدث الحقائب من أشهر الماركات العالمية لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى
لويفي تطلق إصداراً مميزاً من حقائب جويا

أطلقت علامة لويفي تشكيلتها الخاصة بعروض الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022 بشكل لوحات مطبوعة، لتقدّم رسالةً محمّلةً بالأمل والتفاؤل.

تشكيلة الأزياء الرجالية

إبداعات مميزة: تعكس تشكيلة لويفي الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022 لمسات إنسانية دافئة، حيث حرص المدير الإبداعي جوناثان أندرسون على الجمع بين الأشكال التجريدية والخطوط الفنية المباشرة مع الاعتماد على مجموعة من الألوان المميزة التي تعبر عن التصاميم.

أزياء لويفي الرجالية

وتستوحي أزياء السهرات إلهامها من أعمال الرسام الألماني المقيم في نيويورك فلوريان كريفر من مواليد 1986 وأحد أبرز الأسماء الصاعدة في عالم الفن المعاصر، حيث تظهر بدايته شغفه بأعمال التصوير الفوتوجرافي سواء التي قام بالتقاطها شخصياً أو لغيره من الفنانين. بينما تسيطر تدرجات الأسود الداكن والأبيض الموشّح والوردي المعالج صناعياً والبنفسجي والأزرق على رسوماته، التي تتفرد بشخصياتٍ عفوية مفعمة بالحرية والانطلاق وتعبّر عن رغبات المستهلكين في الأماكن العامة للمدن. 

وتركّز التشكيلة على إظهار جاذبية الجسم أو أجزاء منه عبر تفاصيل الأزياء والقصات المدروسة، وهذا ما ينعكس في المعاطف المزينة بمساحات معدنية على الظهر أو الجاكيتات المقسّمة إلى عدّة طبقات شفافة. بينما تكشف رسومات الحيوانات المشرقة بالترتر أو المزركشة بمساحات برّاقة على كامل القطع عن لمسات عفوية مذهلة. أمّا التفاصيل التي تجمع بين الحيوية والجرأة فتلعب دوراً هاماً في ضبط التدرجات اللونية النابضة.

أزياء لويفي الرجالية لربيع وصيف ٢٠٢٢

ومن جهتها، تنسجم معاطف الترانشكوت وسترات باركا الجلدية والمعاطف المزودة بسحابات والضيقة عند الخصر مع السراويل القصيرة المزينة بجيوب والمتألقة بألوان ترابية، إضافة إلى الكنزات الفضفاضة المزينة بالثنيات وكنزات الجامبر متعددة الطبقات، والبدلات الكاملة والكنزات بألوان حيوية والمزودة بياقات بشكل منديل، إلى جانب السراويل المزينة بالحبال والملونة بتدرجات الأكريليك. كما تتألّق أطقم السراويل القصيرة أو الطويلة مع الكنزات المتطابقة برسومات مطبوعة أو تفاصيل جميلة. 

معاطف

وتكتمل الإطلالات مع أحذية البوت المزودة بثنيات والصنادل الملونة وحقائب الجسم الصغيرة وفائقة الصغر. وتظهر حقائب بازل متعددة الأوجه لأول مرة بشكل نماذج هوبو المرنة أو كحقائب جسم صغيرة وفائقة الصغر. بينما تظهر رقعات الجاكارد المزينة بحروف لويفي المتداخلة على الغطاء العلوي لحقائب الظهر والجسم، وتأتي بألوان الوردي المضيء والأخضر. أمّا النظارات بإطار دائري وألوان مشرقة فتضفي على الإطلالة لمسةً من الجاذبية والجرأة، وشعوراً بالسعادة والانطلاق.

أزياء لويفي الرجالية

صناديق لويفي

سيحظى الضيوف بصندوق يضم حقيبة قماشية وبداخلها كتابان، مع أربعة ملصقات و300 ورقة لاصقة بشكل نجوم مضيئة في الظلام، إضافة إلى سوار أصفر لامع من الجلد.

Loewe

ويعكس الكتابان من تصميم استوديو إم /إم االإبداعي في باريس الرؤية الأساسية للمشروع، كما يعزّزان من إمكانية الوصول إلى التشكيلة.

ويأتي الكتاب الأول مرفقاً مع مقدمة بقلم جوناثان أندرسون ولمحة تعريفية للناقد الفني ستانتون تايلور، ويقدّم مجموعةً مختارةً من اللوحات والرسومات وبعض الصور الفوتوجرافية النادرة للفنان كريور. وتعرض هذه الأعمال الشخصيات التي كانت مصدر الإلهام وراء تشكيلة لويفي الجديدة، لتؤكّد بأنهم شخصيات حقيقية ساهمت في منح الكتاب لمسةً من الدفء، وظهرت بلمسة فنية.

books

بينما يحتوي الكتاب الثاني صوراً تجريديةً بعدسة ديفيد سيمس (من مواليد 1966)، تظهر من خلاها شخصيات مختلفة وهي ترتدي قطعاً من تشكيلة لويفي بأماكن متنوعة، ضمن ملعب تنس أو على الصخور وداخل مستودع أو في منزل. وتتناغم هذه المشاهد القابلة للتحرير مع العديد من العناصر الأخرى، لتتيح شعوراً خادعاً مع الحفاظ على صدق المشهد. وقد شارك في الحملة مجموعةٌ من العارضين المعروفين والصاعدين ممّن تم تصويرهم في شوارع مرسيليا.

Loewe Books

واكتمل المشروع مع أربعة ملصقات مطوية تشمل عملاً فنياً لفلورويان كريور وصورة فوتوجرافية لديفيد سيمس، إضافة إلى دليلي صور من تشكيلة عرض أزياء الرجال وتشكيلة السيدات لما قبل الموسم