تشكيلة ملابس أنيقة تزينها فراشة Weekend Max Mara

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
تشكيلة ملابس أنيقة تزينها فراشة Weekend Max Mara
مقالات ذات صلة
مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021
مجموعةWeekend Max Mara تمثل تشكيلات الدار الأكثر حيوية
Max Mara X Richard Saja

تدخل أزياء Weekend Max Mara الموسم الجديد بطرح خاص يبشر بوصول تشكيلة ربيع وصيف 2022، والتي تتألف من سترة بعنق دائرية من الكشمير الخالص وتميزها فراشة العلامة التجارية.

تعتبر هذه التشكيلة مثالية أيضًا لموسم العطلات سواء بتقديمها كهدية أو الاحتفاظ بها لقضاء هذه المناسبة. يقدم تصميم فراشة Weekend Max Mara الرسام الأمريكي البارز وفنان البوب، Donald Robertson، وهي شخصية ليست جديدة على عالم Weekend Max Mara، بعد أن صمم اسم Signature Collection قبل عدة مواسم.

أسلوب واحد يأتي بأربعة ألوان مختلفة هي الأزرق الفاتح والفيروزي والأصفر الفاتح الوردي الفاتح. ويقدم كل لون تفسيراً مختلفًا للفراشة، منسوجة بدقة داخل الثوب بأسلوب من الأناقة يبعث على البهجة.

وفي الجوهر الحقيقي لتشكيلة Weekend Max Mara، جاء التصور الخاص بها لتناسب أجواء عطلات نهاية الأسبوع، وهي كلمة مكتوبة بخط مائل فوق الفراشات اللطيفة.

وعلى النهج ذاته، تتكون هذه التشكيلة من مجموعة من السويت شيرتات والتي شيرتات التي تتميز بألوانها المختلفة. ومع ما تقدمه من صيحة جديدة من الحداثة، تعتبر هذه التشكيلة الخيار المناسب لأي مناسبة تتطلب ارتداء ملابس مريحة والاسترخاء.