تشكيلة موسكينو من أزياء السيدات لموسم ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
تشكيلة موسكينو من أزياء السيدات لموسم ربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
تشكيلة Alexander Mcqueen من أزياء السيدات لموسم ربيع وصيف 2023
علامة موسكينو تُطلق تشكيلتها من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2023
تشكيلة موسكينو من أزياء السيدات لموسم خريف وشتاء 2022

"لا يمكننا التركيز دائماً على المصاعب والتحديات التي نواجهها، بل علينا السعي لتجاوزها بالمحبة والإبداع، التي تشكّل هي الأخرى أحد أوجه الحياة". -توني موريسون

أطلقت علامة موسكينو تشكيلة ربيع 2023 بعنوان دونا، التي تحمل توقيع المدير الإبداعي للعلامة جيريمي سكوت، والمستوحاة من تقلبات المزاج المترافقة مع واقعنا الحالي المليء بالتناقضات. وتحمل قطع التشكيلة رسالة معبرة تشجع العملاء على مواجهة الحياة اليومية بنظرة مرحة وتفاؤلية مهما كانت الظروف.

وتضم التشكيلة الرمزية تصاميماً متنوعةً من الإطلالات النهارية، مثل السترات المنفوخة والفساتين الرياضية والتنانير العملية المزينة بنقشاتٍ نافرة على شكل قلب، في إشارة إلى شعار العلامة الشهير. وتطغى على التشكيلة التفاصيل كبيرة الحجم، حيث تحمل تصاميم البدلات الرسمية والأزياء النهارية وقطع الإكسسوار وملابس السهرة المزينة بالرسومات الإبداعية إكسسواراتٍ على شكل مستلزمات سباحة وطوافات ومعدات نجاة.

ويبرز بين القطع فستان باللون الأصفر الساطع مع حزام كتف، يحيط به حول الخصر طوق نجاة وحبال سلامة عند منطقة الصدر وأطراف الفستان، فيما تتميز البدلة المؤلفة من سترة وسروال باللون الأسود بياقة وجيوب منفوخة مع فتحات لتزويدها بالهواء. كما تقدّم التشكيلة مجموعة من التصاميم الرسمية المميزة، ويبرز فيها طقم مؤلف من سترة وتنورة باللون الوردي مزين بطوافات صغيرة على أطراف الأكمام، بالإضافة إلى سترة جلدية كلاسيكية بياقة منفوخة مع تنورة متوسطة الطول، وفستان ضيق وطويل مزين بالنقشات مع وشاح منفوخ يحاكي بتصميمه شكل طوافات السباحة.

وتبرز في التشكيلة تصاميم فريدة لفساتين السهرة، حيث تضفي سترة مصممة على نمط البوليرو تأخذ شكل بجعة منفوخة لمسةً مرحة على فستان طويل وانسيابي يحمل رسومات رائعة تحاكي أعمال الآرت ديكو التي يشتهر بها الفنان إرتي. ويتميز تصميم الفستان بكتف واحد المزين بالكشاكش والطبعات بحزام خصر على شكل طوافة سباحة دائرية. فيما يظهر فستان بسيط باللون الوردي وتصميم مستوحى من الأزياء اليونانية القديمة مع زوجين من الدلافين البلاستيكية المنفوخة والتي تحيط بالذراعين لإضافة لمسة مرحة على التصميم.

وتعكس التشكيلة الجديدة أسلوب موسكينو الإبداعي، حيث تتميز كل قطعة بتصميم رمزي مبتكر يجسد رؤية العلامة الفريدة واللمسة المرحة التي تتميز بها. وتطرح القطع، التي تحمل تصاميم لمستلزمات سباحة حقيقية أو مزيفة، تساؤلات عن الحد الفاصل بين الخيال والواقع. وتسعى العلامة من خلال تشكيلاتها لمواجهة الأفكار السلبية والبحث عن شعاع أمل يفسح المجال للفرح مهما كانت الظروف.

تنسيق الإطلالات: كارلاين سيرف دي دادزيل

مكياج: كابوكي باستخدام منتجات مولاك

تصفيف الشعر: سام مكنايت بالتعاون مع صالون جي إتش دي إيطاليا، شريك العلامة الرسمي لتصفيف الشعر

إكسسوارات الشعر: ستيفن جونز

تزيين الأظافر: علامة OPI بالتعاون مع اختصاصي الأظافر ماسيمو ألبيني من سيفارما

موسيقى: ميشيل جوبير

إنتاج: راندوم برودكشن

اختيار العارضات: شركة دي إم كاستينج

شكر خاص لمركز بالاتسو ديل جياتشو