تشكيلة ويليامز سونوما لموسم الربيع

  • تاريخ النشر: : الخميس، 13 فبراير 2020 آخر تحديث: : الخميس، 13 فبراير 2020
تشكيلة ويليامز سونوما لموسم الربيع
مقالات ذات صلة
طرق ترتيب الملابس في الخزانة
ميزات وعيوب ورق الجدران
كيفية ترتيب غرفة النوم

انطلاقاً من مبدأ أن المنزل هو أساس الحياة السعيدة والمريحة، أطلقت علامة ويليامز سونوما مجموعة من المنتجات الجديدة في بداية العام بالتزامن مع طرح تشكيلة موسم ربيع وصيف 2020. ويتم تصنيع منتجات العلامة بأساليب حرفية تقليدية يتم تناقلها عبر الأجيال، حيث تمتاز التشكيلة الجديدة بتصاميمها النابضة بالحياة والراحة لكافة أرجاء المنزل.

ولإضفاء لمسات خلّابة مستوحاة من أجواء الربيع، يمكنك تناول الطعام بأسلوب مميز مع مجموعة أواني التقديمLunar  التي تم استلهامها من السنة القمرية الجديدة التي يُحتفل بها في بلاد الشرق. أما مجموعة أوانيVietnam ، فهي تأتي مُزيّنة بنقشات زهور الفاوانيا التي تدل على الحب والكرم.

تشكيلة ويليامز سونوما لموسم الربيع

وبالنسبة للذين يفضلون البقاء في المنزل والاستمتاع بالتسلية والترفيه مع العائلة أو الأصدقاء، فإن الكونسول ذات الـ 3 أبواب سيتسع لجميع أجهزتك وأدواتك؛ إذ يجمع بين أجود المواد العضوية وأناقة التصميم ذو اللون الأبيض المصقول مع لمسات طبيعية من خشب القيقب. كما تتميز طاولة القهوة المستديرة من الجلد الخشن، وهي المفضلة لدى المصممين منذ العام 1700، بملمسها الفريد لجلد سمك الـray ، مثبتة على قاعدة من الفولاذ المطلي بالذهب.

أبرز صيحات ديكور المنزل لعام 2020

وإذا أردت إضافة أجواء رائعة ومثالية على غرفة النوم، فإن خزانةMalta  المؤلفة من 6 أدراج، هي قطعة فنية مميزة بزوايا مكتملة وتفاصيل دقيقة. أما بالنسبة لأغطية الأسِرَّة العضوية التي تنفرد بتصميم عصري، تمتاز Lanta Toille بأنها مزيّنة بنقوش تقليدية، ومصنوعة من القطن العضوي الناعم.

تشكيلة ويليامز سونوما لموسم الربيع

ولإضافة المزيد من الأفكار الحديثة على منزلك، توفر مجموعة سيراميك كورال باث المصنوعة من مواد عضوية قطعاً مميزة بتصاميم مرجانية رائعة تجسد الأناقة الطبيعية من خلال الطلاء العاجي اللامع والمزخرف بإتقان؛ بالإضافة إلى مجموعة Thomas Keller Signature من Cangshan والمتوفرة حصرياً في ويليامز سونوما، حيث تتميز كل سكين بتصميم محترف ودقيق لتحسين مستوى مهارات من يستخدمها.