تشكيلة Loewe لخريف وشتاء 2021 عرض الأزياء الرجالية

تشكيلة لويفي من الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2021 تتألق بتصاميم حالمة تعكس روح الابتكار وروعة تنسيق الأزياء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
تشكيلة Loewe  لخريف وشتاء 2021 عرض الأزياء الرجالية
مقالات ذات صلة
Loewe تصدر حملتها الدعائية لخريف وشتاء 2021
تصاميم مختلفة في مجموعة Loewe لخريف وشتاء 2020
مجموعة Balmain للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021

تشكيلة Eye/LOEWE/Natureخريف وشتاء 2021

يقدّم المدير الإبداعي جوناثان أندرسون تشكيلةً من الأزياء بطابع تعبيري فريد مع قصات واضحة ومُتقنة، حيث تحتفي التصاميم بأعمال الفنان جو برينارد عبر مزيج من النقشات والزخارف الممتدة على كامل الأزياء والإكسسورات، بإلهامٍ من فلسفته الفنية في تصاميم الكولاج. وتأتي قمصان التي شيرت والكنزات الصوفية بتصاميم ثلاثية مميزة، بينما تبرز طبعات الأعمال الفنية على الطيّات والوجه الأمامي للسترات.

وتتجاوز التشكيلة القوالب النمطية والمألوفة للأزياء الشهيرة، إذ تجمع قطعاً وقصّاتٍ مختلفة في إطلالات جريئة وغير متوقعة، ككنزات الجرنج المخططة والسراويل ذات القصات الواسعة وأحذية الوالابي أو السراويل الضيقة ذات الأربطة مع كنزات الموهير بأسلوب البانك، بالإضافة إلى معاطف الفرو الواسعة على الطراز الهيبي مع لمسات الأسود الكلاسيكية ومعاطف الصوف السميكة والعصرية. كما يتناغم الطابع الكلاسيكي للمعاطف المطرية مع اللمسات العملية البسيطة للمعاطف القصيرة والمزودة بصفين من الأزرار. ويكتمل سحر التصميم مع لمسات الزوايا الحادة والألوان النابضة الجديدة،

وبالنسبة للأحذية، تشمل أبرز تصاميم العلامة أحذية تشيلسي وأحذية جلد الغزال وأحذية والابي، بينما تتضمن تصاميم الحقائب المزدانة بأعمال جو برينارد الفنية حقيبة خصر مدورة وحقيبة ظهر مزودة بطيّة علوية ومزيّنة بنقشات النيون، بالإضافة إلى حقيبة بنقشة الأحجيات متعددة الأوجه وحقيبة خصر من جلد العجل الكلاسيكي مع الزخارف الجلدية، والتي تتألق كلّ منها بنقشات زهرة البانسي الشهيرة لدى الفنان. وتزهو حقائب اليد مزدوجة القبضة بمفردات متباينة من قماش الجاكار وجلد العجل، بالإضافة إلى تصاميم كلاسيكية من جلد العجل والقماش.

تشكيلة Loewe  لخريف وشتاء 2021 عرض الأزياء الرجالية

تقدّم علامة LOEWE تشكيلة Eye/LOEWE/ Nature التي تستوحي تصاميمها وإلهامها من الهواء الطلق، حيث تتألق بقطع عملية مصممة بمنتهى الحرفية للتفاعل مع الطبيعة، ما يعكس إحدى قيم العلامة الجوهرية التي تتمحور حول احترام البيئة والحفاظ عليها.

يطغى على التشكيلة طابع من المرح والحيوية، حيث تقدّم أفكاراً غير مسبوقة من الأقمشة المُرقعة والمُعاد تدويرها وطرق استخدامها لتصميم قطع وأزياء كاملة، وتجمع مجموعة متنوعة من المواد والألوان عبر تصاميم الكولاج الجريئة. وتكتمل أزياء الهواء الطلق والقطع الكلاسيكية والعسكرية مع التصاميم الرياضية التقليدية، لابتكار أنماط عصرية من قطع الأزياء، حيث تجتمع سترات التويد المُعاد تدويرها مع السترات الرياضية، وتبرز المعاطف الطويلة والمستوحاة من الخيم العسكرية، بينما تضفي الأقمشة المُرقعة تدرجات باهتة على قمصان الصوف. كما تتألق السراويل الواسعة بتصاميم الكولاج من القماش المضّلع والملوّن، وتزهو أزياء الصوف المّعاد تدويرها بالتطريز والأقمشة المُرقعة، حيث يتم تنسيق قطع الصوف الكلاسيكية المصممة على طريقة جزيرة فير مع بعضها أو جمعها مع تصاميم الصوف لإبداع أشكالٍ متباينة ومبتكرة.

وتتميّز أزياء التشكيلة بقصات متنوّعة وعصرية، بينما تجمع التفاصيل كتصاميم الأشرطة لمسات من العملية والأناقة، وتم غسل وتبييض الأقمشة لإضفاء طابع باهت ومميز.

وتلتزم العلامة بمسؤوليتها البيئية وتولي أهمية خاصّة لإعادة التدوير، إذ تعتبر إعادة استخدام المواد القديمة إحدى الطرق التي تعتمدها لتقليص آثارها على البيئة، بالإضافة إلى إرساء معايير حرفية جديدة وإضفاء طابع موّحد على كلّ قطعة. وتضمن الأقمشة والخيوط والريشات المعاد تدويرها تأثيراً أقل على البيئة، بينما تتيح تقنيات التلوين الصديقة للبيئة إضفاء تدرجات معتقة ودافئة على الأقمشة المرقعّة مع الحفاظ على البيئة من التلوّث.

ويكتمل طابع التشكيلة المستوحى من الهواء الطلق مع أحذية المسير الملوّنة والحقائب والإكسسوارات العملية، حيث تشمل أبرز التصاميم حقيبة ظهر جديدة وحقيبة خصر مدورة من جلد العجل المقاوم للماء والقماش وحقيبة مزودة بأحبال من القطن المغسول.