تشكيلة LOEWE للسيدات لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
تشكيلة LOEWE للسيدات لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
أزياء الحضور في عرض Loewe لربيع وصيف 2022 في باريس
إيترو تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2022 من أزياء السيدات
تشكيلة ART OF UTILITY من مجموعة BALLY لربيع وصيف 2022

"تشكيلة ثورية برؤية حيوية مبتكرة" تعلن تشكيلة LOEWE لموسم ربيع وصيف 2022 بداية مرحلة جديدة في مسيرة العلامة عنوانها الجرأة والجاذبية والحركة، حيث يستوحي المخرج الإبداعي Jonathan Anderson رؤيته العصرية من العوالم الفريدة وغير المألوفة لرسام عصر النهضة Pontormo، ليستكشف أساليب مبتكرة في التصميم واستخدام الألوان ويبدأ نهضة فنية من نوع آخر. 

تتألق التشكيلة بقصات عمودية مع لمسات ملتفة من الكسرات والثنيات، حيث تبرز الفساتين الطويلة بتصاميم غير مألوفة، بينما تتزين المعاطف والفساتين بالألواح المعدنية، لترسم قصات مبتكرة وتضفي بعداً جديداً على الإطلالة. وتستوحي المعاطف المجنّحة إلهامها من شخصيات المانجا، بينما تتدلى الطبقات والثنيات في حركات انسيابية. وتتألق تصاميم الدنيم بقصات هندسية، بينما تضفي لمسات الترتر والكشكش المزيد من اللمعان والحركة. تبرز الفساتين الطويلة في قوالب من الراتنج، حيث تتميز القصات بتصاميم مبتكرة تعكس رؤية الحاضر. 

وتنفرد التشكيلة بفساتين مع أسلاك معدنية ثلاثية الأبعاد، ومعاطف واقية من المطر، وبلوزات وفساتين وسراويل مزينة بكسرات، بالإضافة إلى السراويل والبلوزات الكبيرة والسترات والتنورات من الدنيم الملتف، وفساتين الترتر الطويلة المزينة بالكشاكش، والتنانير القصيرة والبلوزات المزينة بالترتر، والأكمام الطويلة والسراويل القصيرة بتصاميم مزينة بالثقوب والشقوق.

وتتألق الأحذية والصنادل بكعوب مستوحاة من قوالب الصابون والشموع والبيض وطلاء الأظافر والورود لتجسيد مفاهيم النعومة والعفوية، ويأتي حذاء Flow runner في نسخة بلاستيكية صديقة للبيئة ومكشوفة القدمين، بينما تتميز الأحذية المصنوعة من الفرو الناعم بقصات مريحة حول الكاحل.

وتتضمن الحقائب حقيبة Godya بتصميم طويل ملتف وحقيبة Flamenco من الفرو الناعم، أما حقيبة LOEWE Luna فتأتي بتصميم منحني من الجلد الناعم وقماش الجاكار، وتضفي حقيبة Hammock Nugget من جلد العجل أبعاداً جديدة على تصاميم العلامة الكلاسيكية، وتكتمل الإطلالة مع أساور ملوّنة من الفضة الإسترليني حول المعصم.

تقدّم التشكيلة تصاميم جديدة بلمسات انسيابية ترسم ملامح جديدة للأناقة على أرض الواقع.