تشكيلة Stella McCartney للأطفال لموسم خريف/شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
تشكيلة Stella McCartney للأطفال لموسم خريف/شتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة الألبسة الجاهزة لموسم خريف 2021 من دار Stella McCartney
Stella McCartney Pre-Fall 2016
مقتطفات من عرض Stella McCartney

تحاول مجموعة Stella McCartney Kids لموسم خريف وشتاء 2021 اللعب مع فكرة المرح في المنزل - فهي عبارة عن نظرة متفائلة نحو الوضع العالمي الحالي، حيث يتم التعبير عنها على أنها استكشاف للإبداع والطبيعة والحيوانات التي تحيط بنا. ، تتميز القطع المريحة بزخارف نباتية للفتيات وأنماط تسلق الجبال للأولاد بالإضافة إلى تصاميم الكلاب وطبعات التلوين والرسم فتحتفل بمفهوم الاستكشاف وبهجة التجارب الجديدة في محيطنا المباشر. تعدّ المجموعة مستدامة بنسبة 85٪، مما يجعلها أكثر التشكيلات الصديقة للبيئة في فئتها حتى الآن؛ إذ يعتبر ذلك إنجاز استثنائي بالنظر إلى حجمه وتنوّعه.

يركّز هذا الموسم على الملابس المرِحة وسهلة الارتداء - بدلات سويت شيرت المتناسقة من القطن العضوي، وسترات التريكو المريحة، والفساتين المكشكشة، والدينيم الهيبي، وسترات puffer المنتفخة ومعاطِف الفرو الخالية من الفراء الحيواني، المستوحاة من مجموعة الملابس النسائية الجاهزة. تتجلّى وتتألّق السعادة المستوحاة من البستنة عبر رسوم الورود وزخارف الحدائق متعددة الألوان جنبًا إلى جنب مع الألوان المتنافرة colour-blocking، وهو عنصر متكرّر لهذا الموسم.

تضفي كلاب البودل المرسومة يدويًا لمسة مرحة عبر نسق ألوان باستيل ناعمة مقترنة بوجوه كلاب ورقع كلاب دلميشن. بينما تعيد طبعة "STELLA LOVES" الغرافيكية مزج الشعار الأيقوني، في حين تتحوّل فراشي الطلاء وأقلام التلوين إلى تفاصيل تصميمية نابضة بالحياة وعبارات متفائلة. كما تقوم حروف شعار  "STELLA" المرسومة وفق تصميم باوهاوس الجريئ  للفتيات الأكبر سنًا على إضفاء لمسة غرافيكية بأسلوب ينمّ عن الثقة عبر طبعات وشريط لوغو وإضافات تمّ إدراجها على القطع الصوفية fleece.

بالنسبة الأولاد، تتزيّن الكنزات المصنوعة من القطن العضوي بطبعات مرحة من نقوش الكلاب التي تقود دراجات نارية مصحوبة بشعارات مشاكسة. في حين يتواصل استخدام الألوان المتنافرة (بلوك) وتقنية الترقيع patchwork  التي تتماشى مع موضوع المجموعة الفنيّ إلى جانب أحرف اللوغو وعبوات بخاخ الطلاء المشاغبة. أما بالنسبة للأولاد الاكبر سنًّا فيتجسّد حسّ الانتقال من الفناء الخلفي إلى الطبيعة بطبعات الجبال والغابات ونقش كاموفلاج بشكل هندسي عبر درجات ترابية من البني والأخضر والأسود مزيّنة بعبارات مستوحاة من الطبيعة. يتم التوسّع في هذا الإلهام لقطع الأولاد الاصغر سنًّا من خلال شعارات وأوسمة مستوحاة من الكشّافة.

تلتقي ضمن تشكيلة خريف/شتاء 21 للملابس الرياضية، اللياقة مع الفن، فقد تم صنع المجموعة من مواد تقنية وتفاصيل عمليّة مثل قماش Airtex الشبكي، جيوب بسحابات و أقمشة سريعة الجفاف مصنوعة من مواد معاد تدويرها ومن القطن العضوي. أمّا للفتيات، فتتضمن القطع رسم لولبي بالطلاء وألوان بلوك وألوان قوس قزح، وكذلك قطع مغطاة بالكامل باللوغو تظهر فوق كنزات hoodies متناسقة بالأسود والأبيض، كنزات رياضية، سترات، شورتات، وبناطيل legging وتي شيرت. وبالنسبة للأولاد فنجد لوغو رياضي مؤطر فوق قطع باللون الأسود، مع سحابات وربطات معاكسة باللون الأصفر والأحمر، بالإضافة إلى طبعة camo هندسية باللونين الأسود والرمادي عبر التشكيلة ككل.

أمّا ملابس التزلج فتقاوم جميع عوامل الطقس بفضل استخدام أقمشة  مقاومة للرياح والماء ذات تهوية مثالية  تمنح أعلى درجات الراحة سواء في المنزل أو في الجبال. تعكس هذه التشكيلة التزام لدار بحماية البيئة حيث تمّ استخدام بوليستر سريع الجفاف معاد تدويره خالي من طلاء الفلورو -كربون  عبر جميع تصاميم ملابس الثلج، متخلين بذلك عن استخدام أي  مواد كيميائية فهي ملائمة لجميع أنواع النشاطات الشتوية. لكل من الفتيات والأولاد تقترن طبعات قوس قزح اللولبية مع رسوم غرافيكية وطبعات كامو متنوعة الألوان عبر قطع متناسقة من سترات التزلج، والافرول، القفازات، وقبعات  hood. أمّا للأطفال الرضّع لهذا الموسم فقد تم اختيار قطع أوفرول (ونزي) للجنسين مزينة أيضًا بطبعة من الطلاء.

تتميّز حقائب الظهر للفتيات بزركشات الأزهار المطبوعة، في حين تتماشى حقائب اليد المصمّمة على شكل وجوه كلاب dachshund باللون الوردي الساطع ورسوم كلاب dalmatian بألوان المونوكروم مع موضوع مجموعة خريف شتاء 2021 التي تركّز على حسّ الصداقة الذي يجمع الإنسان مع الكلب. أمّا الحقائب المستوحاة من أقلام التلوين فتضفي لمسة فنية، في حين أن الحقيبة المصممة على شكل قلب تلائم الملابس الرسمية. بالنسبة للأولاد، تندمج الأحزمة وحقائب الظهر بطبعات الكامو مع باقي قطع التشكيلة لهذا الموسم، في حين تضفي حقائب الظهر المصممّة على شكل ضفدع  مسحة من المرح المستوحى من الطبيعة. كما تمّت إعادة النظر في تصاميم Stella الشهيرة والتي تعتبر مثالية للعودة إلى المدرسة - مع شعار محدّث باللونين الأسود والأبيض على شكل شريط يظهر عبر حقائب الخصر وحقائب الظهر والمحافظ.

هذا الموسم ، تنشر ملابس المناسبات الحب من خلال طبعات قلوب متعددة الألوان على الفساتين المصنوعة من قماش Tencel وعلى كابات التريكو، بالإضافة إلى رسوم القلوب ثلاثية الأبعاد على التول الوردي المعاد تدويره وتصميمات القلب على السترات cardigans. تُضفي الباييت بألوان قوس قزح على الكنزات بريقًا احتفاليًا، بينما تعطي خطوط  قماش لوركس بألوان الطيف  لمسة من التألق على القطن العضوي.

ستكون مجموعة Stella McCartney Kids لخريف وشتاء 2021  متوفرةاعتبارًا من يونيو 2021 عبر الإنترنت على موقع stellamccartney.com، مع توفر الشحن السريع لما يصل إلى 99 دولة. بالإضافة إلى خدمة التسوق عبر الإنترنت، ستتوفر المجموعة ضمن 12 متجرًا من متاجر Stella McCartney بالإضافة إلى أكثر من 500 محلات البيع بالجملة حول العالم.