تصاميم ورسومات ستحول أظافرك الكلاسيكية إلى لوحة عصرية صيفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
تصاميم ورسومات ستحول أظافرك الكلاسيكية إلى لوحة عصرية صيفية
مقالات ذات صلة
الحقائب الكلاسيكية العصرية
5 نصائح للحفاظ على صحة أظافرك في الصيف
استوحي إطلالة أظافرك لهذا الصيف من هذه الصور:

يؤثر فصل الصيف بجماليته وطاقته الدافئة بشكل مباشر على اختياراتك الجمالية. على سبيل المثال، عندما يتعلق الأمر بالشعر، يتم الاتجاه نحو قصات شعر أقصر وأكثر مرحاً مثل قصات البيكسي، أما بالنسبة للعناية بالبشرة، فيكون التركيز على مرطبات التسمير الذاتي وخفيفة الوزن.

أما بالنسبة للأظافر، فتوقعي أن تري مجموعة من فن الأظافر البسيط والمبهج والساخن في نفس الوقت. منذ أواخر القرن الماضي، لم يعد فن الأظافر مملاً مع كل شيء بدءاً من عمليات تجميل الأظافر الفرنسية إلى التصاميم ثلاثية الأبعاد الدقيقة. هذه الاتجاهات هي الوسيلة المثالية لإضفاء الإثارة على مظهر جمالك الصيفي، بغض النظر عن الحد الأدنى أو الحد الأقصى الذي تريدينه.

عادت ألوان الكروم إلى الواجهة، هذه المرة ببعض الزخارف. مع التركيز أيضاً على الألوان الجريئة التي تشبه قوس قزح. الحديث عن اللوحات الزاهية يعني أي شيء مستوحى من ألوان غروب الشمس. فكري في البرتقالي والأصفر والوردي.

أسرة الأظافر الملونة بالكامل مع العلاجات الرخامية أو أومبريه هي أيضاً في حالة دوران كبيرة. من الآمن أن نقول إنه لا توجد حدود حقاً عندما يتعلق الأمر بفن أطراف أصابعك  فقط ابحثي عن ما يناسب أسلوبك الشخصي هذا الصيف.

هنا قمنا بمشاركتك أكثر عمليات تجميل الأظافر رواجاً هذا الصيف، لتختاري من بينها ما يناسبك