تطبيق "كوفي" الكويتي ضمن قائمة فوربس لأبرز 50 شركة ناشئة عربياً

  • تاريخ النشر: السبت، 01 ديسمبر 2018
تطبيق "كوفي" الكويتي ضمن قائمة فوربس  لأبرز 50 شركة ناشئة عربياً
مقالات ذات صلة
InterCon تختار تطبيق كوفي ضمن قائمة أفضل 50 شركة تكنولوجية في آسيا
تطبيق كوفي ودرسني يعلنان عن شراكة جديدة
من برأيك إحتلت المرتبة الأولى ضمن قائمة فوربس لهذا العام؟

حاز تطبيق "كوفي" على مرتبة ريادية في قائمة فوربس الشرق الأوسط لأفضل 50 مشروع ناشئ في العالم العربي لتصبح هي الشركة الكويتية الوحيدة في القائمة. تطبيق "كوفي" هو تطبيق متطور جداً وعالي التقنية، يمكّن محبي القهوة من الحصول بسهولة على قهوتهم من قائمة متنوعة وغنية بالخيارات من المقاهي المشاركة. وقد انطلقت فكرة التطبيق من الكويت وتم تطويره في وادي سيليكون، عاصمة التكنولوجيا العالمية.

وقد حاز تطبيق كوفي، الذي طور من قبل فريق يتكون من مهندسين عالميين على درجة عالية من الخبرة ومحبين للقهوة أيضاً، على إقبال كبير في السوق من قبل محبي القهوة وبشكل سريع وذلك بفضل تخصصه في مجال القهوة التي تشكل جزء من الثقافة العربية حيث تشكل القهوة عنصر أساسي من الحياة اليومية. 

وبهذه المناسبة قال المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق "كوفي"، السيد/ علي الإبراهيم: "أتوجه بجزيل الشكر لمجلة فوربس الشرق الأوسط على متابعتها ورصدها للتطور والنمو السريع لتطبيق "كوفي" على مدى الأشهر الماضية. فما يميّزه أنه تمكّن من تقديم القهوة التي تشكل جزء من الثقافة العربية بطريقة جديدة ومتطورة لتتماشى مع أسلوب الحياة العصرية للمستخدم وذلك من خلال منصة إلكترونية موحدة تعمل على توفير خدمات تتناسب مع متطلباته اليومية.

وأضاف الإبراهيم قائلاً: "نعمل اليوم جاهدين لتحقيق المزيد من النمو في الكويت والشرق الأوسط من خلال تحقيق هدفين مكملين لبعضهما، الأول استقطاب المزيد من المقاهي والحرص على التنوع في الخيارات وتوسيع الشبكة جغرافياً، والثاني هو استقطاب المزيد من المستخدمين ممن يحبون القهوة وذلك من خلال تعريفهم بمميزات التطبيق وسهولة استخدامه."

ومن مميزات تطبيق "كوفي": 
-    يوفر الوقت على محبي القهوة من خلال تقديم تجربة سريعة وسهلة وسلسة ومبسطة لطلب القهوة.
يمكن المستخدم من طلب قهوته المفضلة بخياراتها المتعددة (على سبيل المثال نوع السكر، نوعية الحليب وخيارات أخرى). 
-    يقدم خيارات لاستلام القهوة إما من خلال التوصيل السريع إلى مكان العمل أو إلى المنزل، ومن خلال الاستلام الشخصي في المقهى المختار وحسب الوقت الذي يحدده المستخدم، أو التوصيل إلى السيارة.
-    توفير القهوة مع خدمة الضيافة الخارجية من قبل خبراء قهوة متمرسين (باريستا) للاجتماعات والمناسبات في مكان العمل أو البيت.
-    توفير قناة دفع عبر الكي نت.
-    تطبيق "كوفي" متوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي وآبل ستور.