تعاون جديد بين Pandora وStar Wars

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 09 أغسطس 2020
تعاون جديد بين  Pandora وStar Wars
مقالات ذات صلة
احتفلي باليوم الوطني السعودي بمجموعة خاصة من المجوهرات
وزير المالية الفرنسي يدافع عن تورطه في صفقة تيفاني وLVMH
صيحات الاكسسوارات المناسبة لإطلالة شتوية لامعة

سيشهد عالم المجوهرات تعاون عالمي جديد بين العلامة التجارية للمجوهرات Pandora و Lucasfilm لإطلاق مجموعة جديدة مستوحاة من سلسلة أفلام Star Wars الشهيرة في أكتوبر المقبل.

ستصدر Pandora خطاً جديداً طال انتظاره، بما في ذلك سوار وعنصر لهواة الجمع يضم شخصيات ورموز أفلام حرب النجوم  Star Wars الشهيرة، في الأول من أكتوبر.

وصرح ستيفن فيرتشايلد، كبير مسؤولي الإبداع في باندورا: "يشرفنا أن نجعل حرب النجوم Star Wars تنبض بالحياة من خلال المجوهرات".

وتابع: مجرة Star Wars هي واحدة من الخيال الاستثنائي، وشخصيات ومخلوقات غنية بالتفاصيل، ومغامرات لا تصدق، وهذا مناسباً تماماً لباندورا، لا يوجد شيء نحبه أكثر من مساعدة معجبينا على الاستفادة من قصصهم وعوالمهم المفضلة، لذلك لا يسعنا الانتظار لنرى كيف سيعبرون عن شغفهم من خلال هذه الإكسسوارات الأنيقة.

تعاون مصممو Pandora بشكل وثيق مع Lucasfilm أثناء إنشاء المجموعة لضمان أخذ كل عنصر من القطع التفصيلية في الاعتبار، مما أدى إلى ما تسمية "المجوهرات التي تعتمد على الأسلوب وتعتبر مثالية لمحبي Star Wars لإظهار قاعدتهم الجماهيرية".

حصلت شركة المجوهرات العملاقة على بعض التاريخ مع Star Wars  في وقت سابق من هذا العام ، كشفت النقاب عن سحر الألفية المتدلي الخاص بـ Millennium Falcon الذي تم بيعه حصرياً عبر حدائق ديزني لاند في الولايات المتحدة نتيجة لشراكتها مع ديزني.

وقالت الشركة إن "مجموعة Star Wars x Pandora" ستباع في 2700 متجراً حول العالم ومن خلال موقعها على الإنترنت.