تعاون غوتشي و بالنسياغا احتفالا بمرور مائة عام علي تأسيس علامة غوتشي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021
تعاون  غوتشي و بالنسياغا احتفالا بمرور مائة عام علي تأسيس علامة غوتشي
مقالات ذات صلة
عندما تلتقي علامتي غوتشي و بالنسياغا لمجموعة خريف و شتاء 2021
تعاون ما بين Net A Porter ودار غوتشي العريقة
غوتشي والتعاونات مع صغار الفنانين Gucci and The Artisits!

في عام الذكرى المئوية لتأسيس غوتشي، يطلق أليساندرو ميكيلي Alessandro Michele مجموعة Aria، مجموعة الدار الجديدة.

تم الكشف عن مجموعة "ARIA" الجديدة من Gucci اليوم من خلال فيلم عن الموضة. تمثل هذه اللحظة أول مجموعة يتم تقديمها خلال الذكرى المئوية للدار. كما أكدت أن شائعات التعاون بين المنزل الإيطالي ورفيق كيرينج بالنسياغا كانت صحيحة - نوعًا ما.

اختلط العرض رموز كلا المجلسين ، وعلى الأخص في مجموعة مختارة من السترات ذات العلامات التجارية المشتركة ذات الأكتاف العريضة. كانت هناك أيضًا حقائب الساعة الرملية المزخرفة بالنسياغا والأحذية الشاهقة والمجوهرات. لكن لم يتم تأطيره بالضبط على أنه تعاون رسمي. بعد العرض ، أوضح أليساندرو ميشيل: "أصبحت غوتشي بالنسبة لي معمل قرصنة ، مصنوع من عمليات التوغل والتحولات ... لقد نهب صرامة ديمنا غفاساليا غير المطابقة والتوتر لتوم فورد."

قبل أن نتعمق في الخطوة التالية لـ Gucci ، دعنا نلخص بإيجاز مسار المائة عام الماضية لفهم كيف أصبحت أحدث مجموعة Gucci "المخترقة" الأكثر جاذبية حقيقة واقعة.

دخلت Gucci السوق في عام 1921 عندما افتتح مؤسسها Guccio Gucci متجره الذي يحمل اسمه في فلورنسا لبيع السلع الجلدية الفاخرة - السروج في المقام الأول - التي صممها فريق من الحرفيين المحليين. من المحتمل أن يكون متعطل الحصان الذي لا يزال موجودًا حتى اليوم مستوحى من معدات الفروسية هذه. ما تبع ذلك بالنسبة لغوتشي ونسله كان سلسلة من الخلافات العائلية القاتلة (والتي يتم تحويلها حاليًا إلى فيلم من بطولة ليدي غاغا وآدم درايفر).

بعد عدة عقود ، شهدت فترة التسعينيات دخول Gucci إلى عصر "Porno Chic" حيث أعادت التصميمات الرائعة (والإعلانات المثيرة للجدل) للمدير الإبداعي Tom Ford إحياء المبيعات وأبقت العلامة التجارية في أذهان (وسراويل) مستهلكي المنتجات الفاخرة في جميع أنحاء العالم.