دوا ليبا أنيقة بقميص Valentino الوردي.. شاهدي كيف نسقته

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 08 نوفمبر 2020
دوا ليبا أنيقة بقميص Valentino الوردي.. شاهدي كيف نسقته
مقالات ذات صلة
أناقة الفراعنة تزين موكب نقل الموميات تعرفي على تفاصيل إطلالات النجمات
مشاهير يرتدون حقيبة Dior Caro أحدث إصدارات الدار
جينيفر لوبز تتألق من دار CHANEL في حفل تنصيب الرئيس ال46

تعرف المغنية الشهيرة دوا ليبا كيف تجذب انتباهنا، لقد صرفت المغنية البالغة من العمر 25 عاماً عن قلق متابعيها المتعلق بالانتخابات الرئاسية الأمريكية من خلال الظهور بملابس شرسة لظهورها في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون.

يلهمنا لتغيير من ملابس النوم الخاصة بنا إلى آخرى أنيقة مريحة، وهذا ما قامت دوا ليبا في ظهورها الأخير بقميص واسع فضفاض مع اكسسوارات أنيقة تغير من بساطة الإطلالة لجعلها أنيقة.

تفاصيل إطلالة دوا ليبا في The Tonight Show

كان للورنزو بوسوكو، مصمم الأزياء المقيم في لندن، يد في إضفاء الحيوية على المجموعة الجذابة، وهي تتألف من فستان قميص وردي نيون وأقراط متناسقة مستوحاة من الستينيات، مقترنة بحذاء من الدانتيل بمقدمة مدببة وقلادة ذهبية. كانت مصففة الشعر آنا كوفون هي العقل المدبر وراء تسريحة ذيل الحصان الأنيقة المستوحاة من ريترو ليبا، وفنانة المكياج ليزا إلدريدج أتقنت بريقها اللامع.

دوا ليبا أنيقة بقميص Valentino الوردي.. شاهدي كيف نسقته

قميص ليبا الضخم من مجموعة Valentino Spring 2021 الجاهزة للارتداء، ويصل سعره إلى 680 دولاراً، ظهر لأول مرة في أسبوع الموضة في ميلانو في سبتمبر الماضي. إنه غير متوفر للشراء بعد.

دوا ليبا أنيقة بقميص Valentino الوردي.. شاهدي كيف نسقته

هذا الحذاء من تصميم BALENCIAGA بـ1490 دولاراً، إنها خزانة لا بد من اقتنائها إذا كنت تحب ارتداء ملابس Statement مثل ليبا بين الحين والآخر.

دوا ليبا أنيقة بقميص Valentino الوردي.. شاهدي كيف نسقته

تبدو أقراط ليبا المستوحاة من الستينيات وكأنها اكتشاف عتيق، وهي من مجموعة Jelly Hoops المحبوبة من Alison Lou ستبدو رائعة جداً، ويصل سعرها إلى 145 دولاراً.

دوا ليبا أنيقة بقميص Valentino الوردي.. شاهدي كيف نسقته

أكملت المظهر بهذه القلادة المصنوعة من سلسلة ذهبية كبيرة الحجم، من تصميم MISSOMA LUCY WILLIAMS ويصل سعرها إلى 450 دولاراً، إذا لم تكوني تمتلكين واحدة بالفعل، فقد حان الوقت الآن لإضافة واحدة إلى مجموعة مجوهراتك.

من هي دوا ليبا؟

دوا ليبا من مواليد 22 أغسطس 1995، هي مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية. بعد عملها كعارضة أزياء، وقعت مع Warner Music Group في عام 2015 وأطلقت ألبومها الأول في عام 2017. وصل الألبوم إلى المركز الثالث على مخطط ألبومات المملكة المتحدة الأكثر بيعاً، وأنتجت تسع أغنيات منفردة، بما في ذلك Be the One وIDGAF، وNew Rules التي فازت ليبا بسببها بجائرة أفضل أغنية منفردة من Brit Awards وBritish Breakthrough Act.

أصدرت ليبا أغنية One Kiss مع كالفن هاريس في أبريل 2018 ، وبلغت ذروتها في المرتبة الأولى في المملكة المتحدة وأصبحت أطول أغنية فردية للفنانة في عام 2018. وفازت بها جائزة بريت لعام 2019 لأغنية العام. وفي نفس العام، حصلت أيضاً على جائزة جرامي لأفضل فنانة جديدة.

حصلت الفنانة دوا ليبا على العديد من الجوائز الهامة، بما في ذلك جائزتي جرامي وثلاث جوائز بريطانية وجائزتي MTV Europe Music Awards، كما تم ترشيحها لثلاث جوائز Billboard Music Award وجائزة American Music Award وعشر جوائز MTV Video Music Awards.