تعرفي على أسرار نضارة بشرة جنيفر لوبيز في سن الخمسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
تعرفي على أسرار نضارة بشرة جنيفر لوبيز في سن الخمسين
مقالات ذات صلة
أسرار تأثير زيت اللوز الحلو على نضارة البشرة
جنيفر لوبيز نجمة عرض فرساتشي!
جنيفر لوبيز بفستان من تصميم لبناني

في سن 52 ومازالت تحتفظ النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز بشباب ونضارة بشرتها. الأمر الذي لفت انتباه الكثيرات وجعلهم يتساءلون ويبحثون في جوجل حول السر وراء شباب ونضارة أيقونة الموضة والجمال الأمريكية.

وقد قالت لوبيز لمجلة Today Hoda Kotb و Kathie Lee Gifford خلال فقرة في عام 2014: "يسأل الناس دائماً عن بشرتي. يجب أن أقول أن لدي جينات جيدة. كان لأمي وجدتي بشرة جميلة، لذلك كنت محظوظة. لم أجر أي جراحة تجميلية، أو حقن أو حشو أو أي شيء من هذا القبيل".

وقد استطعنا اكتشاف أسرار جمال بشرة جينيفر لوبيز من خلال مجموعة من التصريحات التي أدلت بها في السابق والتي كشفت فيها عن بعض العادات الغذائية واليومية التي تواظب على اتباعها يومياً والتي تكمن وراء سر احتفاظها بشباب بشرتها حتى اليوم سنعرضها لكم فيما يلي:

تنظيف الوجه:

تنصح جينيفر لوبيز بإزالة المكياج مباشرةً قبل الذهاب إلى النوم وتنظيف البشرة بعمق بمنظف جيد، فهي لا تتخلى أبداً عن روتين التنظيف اليومي.

حيث صرحت لمجلةPeople  الأمريكية قائلة: "لا أذهب إلى الفراش أبداً دون أن أزيل مكياجي، كما أنني استخدم كريم الليل لترطيب بشرتي".

غسل الوجه يومياً:

تحرص النجمة الأمريكية على غسل وجهها دائماً خصوصاً بعد الانتهاء من التمارين الرياضية حيث تمارس الممثلة الرياضة خمس مرات في الأسبوع الأمر الذي يجعلها تتعرق كثيراً ولذلك فهي تلجأ إلى غسل وجهها دائماً بعد التمرين يحافظ على نظافة مسام البشرة وانتعاشها وإشراقها.

استخدمي غسول مناسب لنوع بشرتك ثم اشطفيه بالماء الفاتر وجففي البشرة جيداً.

ومن الضروري جداً أيضاً تطبيق كريم الليل المرطب للحفاظ على رطوبة البشرة.

جنيفير لوبيز

كريم الحماية من أشعة الشمس:

من السهل التخلي عن تطبيق كريم الوقاية من أشعة الشمس يومياً لاعتباره أمر ممل للبعض. ولكن الحقيقة أن كل شخص يمتلك بشرة رائعة يستخدم كريم الحماية من أشعة الشمس بالتزام بما في ذلك لوبيز.

يتعلق الأمر فقط باختيار التركيبة المناسبة لبشرتك.

تحرص جينيفر لوبيز على تطبيق كريم الحماية الواقي من أشعة الشمس منذ سن مبكرة. خصوصاً وأن الأشعة فوق البنفسجية هي أحد أكثر مسببات مشاكل البشرة وعلامات التقدم في السن.

تقول لوبيز: " لم أتعرض لأشعة الشمس كثيراً، ولهذا السبب حافظت بشرتي على نفسها".

"أخبرني طبيب أمراض جلدية في سن مبكرة جداً أن أستخدم واقياً من الشمس، وهذا كان جزءاً كبيراً من سبب تمكني من الحفاظ على مظهر الشباب لأنني كنت أستخدمه كمرطب لي كل يوم. لقد ساعدني في حماية نفسي من العوامل الجوية، لا يدرك الأشخاص أن جزءاً كبيراً من الحفاظ على الشباب هو باستخدام واقي الشمس كل يوم ".

وقد صرحت جينيفر لوبيز سابقاً لموقع Women’s Health  قائلة: "كنت أستخدم واقياً من أشعة الشمس منذ أن كان عمري 18 عاماً حتى تبقى بشرتي دائماً في حالة ترطيب".

بشرة جنيفير لوبيز

النوم جيداً:

من أهم وأكثر العادات التي تحرص جينيفر لوبيز على اتباعها للحفاظ على شباب بشرتها هي حصولها على قسط كافٍ من النوم وذلك لتسمح لجسدها بالراحة ولخلايا بشرتها بالتجدد فهي كما صرحت سابقاً ل In Style في عام 2016 قائلة: " من الناحية المثالية، أحب الحصول على 9 أو 10 ساعات من النوم، لكن في كلا الحالتين أتأكد دائماً من حصولي على ثماني ساعات على الأقل.

شرب الماء:

تؤمن جينيفر لوبيز بقدرة الماء على ترطيب بشرتها وتحسين مظهرها ومنحها الكثير من النضارة والجمال.

تناول الكثير من الخضار والفواكه الطازجة :

للأطعمة الطازجة أيضاً دور أساسي في جعل البشرة أكثر جمالاً وإشراقاً خصوصاً وأنها تحمل الكثير من الفيتامينات والمعادن الضرورية التي تحتاجها البشرة لتجديد خلاياها والحفاظ على شبابها.

حيث صرحت جينيفر لوبيز لمجلةPeople  الأمريكية قائلة: " اعتقد أن شرب الكثير من الماء وتناول الأطعمة الطازجة مع الكثير من الفواكه والخضروات، تلعب جميعها دوراً أساسياً في جودة مظهر البشرة ونـضارتها".

زيت الزيتون:

عرفت جينيفر لوبيز بعشقها للزيوت المستخدمة للبشرة، خصوصاً زيت الزيتون.

حيث تعتبره المكون الطبيعي الأكثر روعة والذي يمتلك قدرات سحرية للصحة والجمال. فهي تردد قول والدتها دائماً بأن زيت الزيتون هو العلاج لكل شيء.

زيت الزيتون سر من أسرار جينيفر لوبيز استخدمته على مر السنين، وهو جزء لا غنى عنه من روتينها للعناية ببشرتها.

فهي تحرص على استخدامه على بشرتها لتهدئتها وترطيبها ومنحها النضارة والإشراق.

وقد قالت في لقاء مع محرري مستحضرات التجميل في Zoom: "عندما يجف شعري أو بشرتي أو أظافري، سأعود إلى زيت الزيتون"، موضحة أن هذا هو بالتحديد السبب وراء جمالها وشبابها.

أسرار جمال بشرة جنيفير لوبيز

العناية بالبشرة في العيادة:

تهتم جينيفر لوبيز بمراجعة عيادات العناية بالبشرة ليس من أجل حقن البوتكس أو الفيلر بل لمنح بشرتها القليل من الاهتمام.

تحرص لوبيز على استخدام المنتجات والعلاجات المعززة لإنتاج الكولاجين لتنشيط وتحفيز خلايا بشرتها والحصول على المزيد من الإشراق والنضارة.