تعرفي على أشهر مصممي المجوهرات الشباب في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
تعرفي على أشهر مصممي المجوهرات الشباب في العالم
مقالات ذات صلة
تعرفي على وظائف أشهر مصممي الأزياء العالميين قبل الشهرة
تعرفي على أبرز مصممات مجوهرات إماراتيات
المصممين العالمين يعرضون مجوهرات خلابة في باريس

لقرون عديدة، تم حصر صناعة المجوهرات الفاخرة من قبل دور المجوهرات التاريخية الشهيرة والتي استمرت في تحديد نغمة اتجاهات المجوهرات المعاصرة.

ومع ذلك، في الوقت الذي تشهد فيه الأسواق حول العالم تغيراً سريعاً. يعيد هؤلاء الفنانين الشباب تعريف عالم المجوهرات الفاخرة في عالم يعرض مزيجاً متنوعاً من الرؤى الجريئة والمتميزة، وتعطي الأولوية للمصادر الأخلاقية والصناعات المستدامة.

كين، الولايات المتحدة الأمريكية

عندما أسست جيني يون شركة Kinn في عام 2017، أرادت في البداية استبدال الموروثات العائلية التي فقدها والداها في عملية سطو على منزله. اليوم تصنع مجوهرات بسيطة في الاستوديو الخاص بها في لوس أنجلوس بحيث يمكن للمتسوقين تسوقها وإهداءها إلى أفراد عائلاتهم. تُصنع معظم القطع من الذهب عيار 14 قيراط المعاد تدويره أو معادن أخرى يتم صهرها بعد ذلك وصقلها للحصول على إحساس عالي الجودة.

من خلال Kinn's Repurpose Project، تعمل Yoon وفريقها أيضاً على تجديد أو إعادة تدوير قطع المجوهرات القديمة إلى تصميمات جديدة ومخصصة.

Kinn

Completedworks المملكة المتحدة:

قبل أن تصبح مصممة مجوهرات مشهورة، درست آنا يهودسبري الرياضيات والفلسفة في جامعة أكسفورد. تعتمد يهودسبري بشدة على فكرة الاختزال في تصميماتها الخاصة بـ "كومبليت ووركز" أحد أكبر نقاط بيع العلامة التجارية هو شكل تصميمها حيث تستخدم في صنع جميع القطع الذهبية الذهب المعاد تدويره، بينما يتم إعادة تدوير جزء كبير من الفضة الخاصة بالعلامة التجارية.

Completedworks

مجوهرات J. Le Renard دول البلطيق:

إن إحياء الأعمال القديمة ليس شيئاً جديداً في صناعة المجوهرات، لكن جوليا كازارجونوكا لديها رؤية خاصة لصنع قطع تجسد فخامة وأناقة القطع التراثية بينما لا تزال تتناسب مع القالب الحديث. صُممت مجوهرات J. Le Renard من الأحجار الكريمة ذات المصادر الأخلاقية التي اختارها كوزارجونوكا يدوياً من سريلانكا وتايلاند وتنزانيا. كل قطعة جريئة، مصنوعة بعناية من قبل مصممين محليين، تتميز بقوة الجاذبية.

J. Le Renard

أمستردام سوير، البرازيل:

تحت إشراف ستيفاني وينك، تعزز أمستردام سوير ثمانية عقود من قطع المجوهرات الراقية الملونة.

قامت العلامة التجارية مؤخراً بتحويل الزمرد الهائل من أرشيفها إلى مجموعة من القطع الفريدة من نوعها التي تتخطى حدود الرفاهية.

لا تسلط Amsterdam Sauer الضوء على تراثها البرازيلي من خلال عملها فحسب، بل تستخدم أيضاً الذهب المعاد تدويره في التصميمات الخاصة بها.

 Amsterdam Sauer

أوروم بلوم، بولندا:

سافرت علياء ريز إلى جميع أنحاء العالم، لكنها اكتشفت خلال أسفارها منزلاً في كراكوف. تعاونت مع Dzmitry Hourykau لإطلاق Aurum Bloom شركة مجوهرات ملتزمة بالأناقة ومتأصلة في التاريخ.

بينما يجد Riz و Hourykau الإلهام في الثقافة البولندية، فإن أحدث مجموعة للعلامة التجارية In Praise of Shadows مشتقة من رواية Jun'ichiro Tanizaki اليابانية التي تحمل الاسم نفسه.

تستوحى الصور من الهندسة المعمارية اليابانية لمجموعة من القطع الأنيقة المصنوعة من المعاد تدويرها ذهب عيار 18 قيراط

Aurum Bloom

بيا بونجياسكا، إيطاليا:

إذا كان هناك خط مجوهرات واحد يهتم به أكبر المشاهير اليوم من دوا ليبا إلى بيلا حديد فهو العلامة التجارية التي تحمل الاسم نفسه بيا بونجياسكا.

بعد تخرجها من سنترال سانت مارتينز في لندن، طورت المصممة الإيطالية المولد أسلوبها الغريب والمجرّد إلى مجموعة مزدهرة من المجوهرات. القطع مصنوعة من الذهب والفضة، وكذلك الأحجار الكريمة وغيرها.

Bea Bongiasca jewelry

لورين روبينسكي، فرنسا:

كانت واحدة من أكبر اتجاهات المجوهرات لهذا العام هي القطع المستوحاة من المخيمات الصيفية التي لا مثيل لها.

تتبنى Lauren Rubinski هذا المظهر مع إضافة لمسة فرنسية راقية. من خلال تنفيذ عناصر تشبه المينا بالخرز إلى قطع ذهبية وفضية عالية الجودة، تقدم روبنسكي بديلاً راقياً لاتجاه المجوهرات محلية الصنع.

مستوحاة من الأحجار الكريمة الموجودة في منزل جدتها في Cap d'Antibes، تتعاقد Rubiniski مع صائغ إيطالي محترف لصنع جميع إبداعاتها المميزة.

Lauren Rubinski