تعرفي على أغلى حقيبة في العالم ليست من Chanel أو Hermès

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
تعرفي على أغلى حقيبة في العالم ليست من Chanel أو Hermès
مقالات ذات صلة
تعرفي على الحقيبة الجديدة في عالم الموضة
إعلان حقيبة Gabrielle من Chanel بصورة كارا ديليفين
ياسمين صبري تحمل حقيبة Hermes بتصميم خاص في مهرجان الجونة

عندما نتحدث عن الحقائب الثمينة والفاخرة عادة ما يتبادر إلى أذهاننا على الفور حقائب  2.55 Chanel و Hermès Birkin

والتي تعتبر بالفعل من القطع الثمينة جداً.

ولكن المفاجأة بالفعل أن أغلى حقيبة في العالم ليست من Chanel أو Hermes أو Louis Vuitton حتى

بل إنها حقيبة بقيمة 6 مليون يورو أي حوالي 7.18 مليون دولار أمريكي وهي من Maison Boarini Milanesi التي يطلق عليها اسم Parva Mea وقد صنعت حقيبة اليد الإيطالية الفاخرة من جلد التمساح شبه اللامع المزين بعشر فراشات من الذهب الأبيض وقفل مرصع بالألماس.

أغلى حقيبة بالعالم

4 فراشات مزينة بالألماس وثلاث أخرى مرصعة بالياقوت والباقي من التورمالين Paraiba بإجمالي أكثر من 130 قيراطاً.

أغلى حقائب العالم

استلهم تصميم هذه الحقيبة الفريد واختيار الأحجار الكريمة التي تزينها من البحر وذلك لالتزام العلامة التجارية بالتبرع بمبلغ 800 ألف يورو من كل حقيبة يتم بيعها لتخليص البحار في العالم من البلاستيك.

أغلى حقيبة بالعالم

وقد صرح المؤسس المشارك للعلامة التجارية ماتيو رودولفو ميلانيسي لصحيفة ديلي ميل البريطانية أن الحقيبة صممت وأطلقت تكريماً لوالده الذي توفي عندما كان هو مراهقاً وكان لهما ذكريات كثيرة تجمعهما في البحر.

حيث قال كنا نقضي كل صيف في البحر بين اليونان وتركيا وكانت الرحلات التي نقضيها في القوارب بين الجزر هي أسعد أيام حياتي، وكنا نشاهد الكثير من الأكياس البلاستيكية وبقع الزيت المتسربة من ناقلات النفط تطفو على وجه الماء.

وفي الفترة الأخيرة شاهدت المزيد من البلاستيك على وجه الماء أكثر بكثير مما كنت أرى عندما كنت طفلاً، خصوصاً بسبب الوباء والقفازات والأقنعة التي اعتاد البشر رميها في كل مكان دون اكتراث أو مبالاة.

ولحل هذه المشكلة عمل ماتيو دودولفو ميلانيسي مع المؤسس المشارك والمصمم كارولينا بوريني لإنتاج حقيبة تجسد جمال المحيط هدفها الأساسي حمايته.

أغلى حقيبة في العالم

وقد أوضحت كارولينا دلالات المجوهرات التي رصعت بها الحقيبة قائلة: يمثل الياقوت الأزرق في الحقيبة أعماق المحيطات، أما التورمالين باريبا فيذكرنا ببحار الكاريبي غير الملوثة، ويرمز الماس إلى شفافية المياه عندما تسقط على شكل أمطار.

سيتم تصنيع كل حقيبة حسب طلب العميل حصرياً مع نقش اسمه على الجلد.

تصميم الحقيبة

الهيكل الداخلي مصنوع من الجلود المدبوغة بالنباتات والصوف والكشمير بدلاً من المواد الاصطناعية شائعة الاستخدام.

ونظراً لأن الرقم القياسي الحالي في موسوعة غينيس لأغلى حقيبة في العالم هو 3.8 مليون دولار من معوض Mouawad 1001 Nights Diamond Purse فإن سعر 7 ملايين دولار سعر حقيبة  Parva Mea  يتفوق بالفعل ويفوز بالرقم القياسي بكل تأكيد.