تعرفي على أفخر وجهات المشاهير لقضاء شهر العسل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
تعرفي على أفخر وجهات المشاهير لقضاء شهر العسل
مقالات ذات صلة
أكثر الأجنحة فخامة لقضاء شهر العسل
جزر اليونان أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل
تعرفي على أفخر 5 متاجر للأزياء في العالم

بعد فترة طويلة من الإغلاق وكل تلك الأوقات الصعبة التي مررنا بها جميعاً أصبح قضاء عطلة ممتعة مع من نحب أمر شديد الأهمية، خصوصاً بعد أن بدأ العالم أجمع يخفف قيود السفر، ليصبح هذا الصيف والأيام القادمة هو الوقت المناسب لإجازة مريحة تمحو كل الذكريات الأليمة وتفيض باللحظات الجميلة والأوقات الممتعة.

سواء كنت تبحثين عن وجهة لقضاء شهر العسل، أو أنك ترغبين بالقيام برحلة مع الشريك، فإليك أكثر مواقع شهر العسل رومانسية التي يقصدها نجوم العالم والمشاهير.

إليك أفخر وجهات المشاهير لقضاء شهر العسل:

جزر المالديف:

احتفل الزوجين جو جوناس وصوفي تورنر بزفافهما في منتجع جزيرة سونيفا فوشي في جزر المالديف.

حيث يضم المنتجع الفاخر فيلات خاصة وطهاة حاصلون على نجمة ميشلان وتحيط بها الغابات الخضراء في كل مكان.

المالديف

مالديف

أمستردام:

بعد عقد قرانها في حفل حميم على دالتون جوميز، اتجهت أريانا غراندي إلى ملاذ جذاب في هولندا. وقد شارك نجم البوب المحبوب لقطات لهما وهما يستمتعان بإجازة هادئة ويقضون وقتاً رائعاً بين أحضان الطبيعة.

امستردام

أريانا غراندي

مسندم، عمان:

بعد انتهاء حفل الزفاف الفخم توجه الزوجان الرائعان بريانكا شوبرا ونيك جوناس لقضاء شهر عسل مميز ومرفه في الشرق الأوسط وتحديداً في مسندم على طرف شبه الجزيرة العربية، التي تتميز بمياهها الفيروزية الساحرة والمضائق الخلابة والعديد من الفرص لخوض الكثير من التجارب المسلية كالطيران المظلي.

بريانكا

عمان

جنوب إفريقيا:

بعد حفل زفافهما في عام 2019 في منزلهما في لوس أنجلوس قامت هيلاري داف وزوجها المغني وكاتب الأغاني ماثيو كوما، برحلة إلى جنوب إفريقيا. حيث انطلق الاثنان في الحياة البرية مع رحلات السفاري واستكشفا المركز الثقافي في كيب تاون.

جنوب افريقيا

هيلاري داف

منتزه سيرينجيتي الوطني تنزانيا:

يعشق إدريس إلبا وسابرينا دور السفر والتجول. وبعد حفل زفاف استمر لثلاثة أيام في مراكش في المغرب غادرا إلى تنزانيا. حيث مكثا في نزل Singita Grumetti وهو منتجع صديق للبيئة.

يقدم هذا المنتجع رحلات سفاري بصحبة مرشدين ومسبح ضخم ويتميز بهندسة معمارية مذهلة.

رحلات السفاري

جنوب افريقيا

ساحل أمالفي، إيطاليا:

تعتبر هايدي كلوم واحدة من أشهر عارضات الأزياء على الإطلاق ولذلك فهي تستحق شهر عسل يتميز بنفس القدر من الروعة.

حيث احتفلت هايدي كلوم وزوجها الموسيقي توم كوليتز بزواجهما بإقامة رائعة في ساحل أمالفي الإيطالي. واستمتع الزوجان بالمناظر الخلابة على متن يخت فخم.

هايدي كلوم

ساحل ايطاليا