قلادة تحتاجيها لإكمال مظهرك الصيفي

أفضل الأزياء المناسبة للمنزل والخروجات السريعة

تعرفي على أفضل أنواع الجواكيت المناسبة للطقس المتقلب

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 29 مارس 2020 الأحد، 29 مارس 2020
تعرفي على أفضل أنواع الجواكيت المناسبة للطقس المتقلب

إن حبنا للسترات الشتوية المريحة عميق للغاية، لكننا نفضل السترات والجواكيت المناسبة للطقس المتقلب، بألوانها الزاهية وصورها الظلية الرائعة والتي تجعل تنسيق الملابس أكثر متعة بشكل كبير وحتى إذا كنتِ ستغامرين الآن في الخروج فقط لشراء البقالة، فإن الربيع يجلب دائماً طقساً غير متوقع. 

قد تحتاجين في لحظة واحدة إلى سترة جاهزة للمطر والطقس الدافء والمتقلب وأيضاً مع البرودة ومع ذلك، يتيح لنا الطقس الأكثر اعتدالاً تحديد أولوية الشكل على الوظيفة لأول مرة وتضيف هذه الخيارات خفيفة الوزن لمسة شخصية إلى أي إطلالة، من الأنواع الجديدة من معاطف Trench الكلاسيكية إلى السترات  البليزر والجلود الخفيفة والجواكيت المناسبة للطقس الدافئ.

هذه السترات والجواكيت التي نعرضها لكِ تستحق الغرض من إحتياجك للحماية من الطقس وحصولك على إطلالة أنيقة خاصة بكِ.


البليزر 


البليزر يسعدنا أن نذكر أن اتجاه السترة البليزر لا يزال قوياً في ربيع 2020، للحصول على لمسة أنيقة في الطقس الدافئ، اختاري نسيجاً خفيف الوزن مثل الكتان أو الجلد الرقيق مع ألوان مبهجة مثل اللون الأخضر، جرِّبي مظهراً جديداً تماماً وفكّري في التصميمات المميزة وتنسيقات مختلفة من خلالها. 


سترات مع أحزمة الخصر  


سترات مع أحزمة الخصرلتحديد مظهر الخصر، يمكنك وضع الحزام أو شراء جاكيت مع أحزمة خاصة بها، هذه هي نصيحة الأسلوب السائد التي تم استخلاصها من شهر الموضة، حيث يظهر الجميع من خلال السترات والمعاطف وجينز وقمصان فضفاضة مع أحزمة الخصر.

معاطف trench 


معاطف trench لن تنتهي موضة المعاطف trench الكلاسيكية أبداً وهذا الربيع ليس استثناءً، ظهرت المعاطف من خلال عروض الأزياء ونجوم أسلوب الشارع ستريت ستايل على حد سواء، بشكل خاص على معاطف trench ثنائي اللون هذا الموسم، سواء في شكل ألوان متباينة أو أنماط وأقمشة غير متطابقة. 

جاكيتات القميص


جاكيت القميصمزيج رائع يجمع بين القميص والسترة، هو قطعة خفيفة الوزن تماماً تم تصميمها بشكل أساسي لدرجات الحرارة الأكثر دفئاً، هذا الأسلوب ينتشر على الـ Instagram ويرتديه الجميع حتى الآن. 

جواكيت الجلد  


جاكيت من الجلد
في رأينا المتواضع، يعتبر الجلد عنصراً أساسياً على مدار العام، نشهد هذا الموسم تحركاً نحو قطع جلدية مستوحاة من الثمانينيات والتسعينات، مثل جواكيت الدراجات النارية ذات الأكمام الفضفاضة والسترات الجلدية الكلاسيكية، جربي خامة الجلد الصناعي الخفيف المناسب للطقس المتقلب.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا