تعرفي على المجوهرات المناسبة لكل إطلالة في خريف 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 10 سبتمبر 2020
تعرفي على المجوهرات المناسبة لكل إطلالة في خريف 2020
مقالات ذات صلة
الأحذية المزينة بالسلاسل تسيطر بقوة على موضة خريف 2020
استلهمي إطلالاتك في الخريف من موضة Street Style
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021

من الجيد دائماً تجديد خزانة ملابسك لفصل الخريف، خاصة بعد شهور من عدم ارتداء أي شيء عملياً في حرارة الصيف. 
تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض ثم حان الوقت لارتداء الملابس الحقيقية، قد يعني هذا التمسك بزوج جديد رائع من الأحذية وسترة رائعة لارتدائها مع التنانير القصيرة الآن والسراويل لاحقاً. 

نقترح أن تعطي نفس المعاملة لخزانة مجوهراتك، لقد حان الوقت لتتركي وراءك الحلي الصيفية مثل الأساور الخشبية وأساور الصدف وتزيني نفسك بقطع أكثر جرأة تبدو وكأنها تذكار للعطلة. 

نحن نتحدث عن بلورات كبيرة متلألئة وقطع فنية حول العنق ومجوهرات لملابس الجينز الخاصة بكِ.
استمري في التمرير للحصول على تقرير موجز لأهم صيحات المجوهرات الخريفية التي شوهدت على منصات عروض الأزياء في فبراير ومارس.

ولا داعي للذعر: قد تبدو صيحات عروض الأزياء مخيفة بعض الشيء، لكنها بسيطة بما يكفي لإتقانها يومياً ودائماً للتفاخر هنا وهناك.

القلادات النحتية

القلادات النحتية

هناك شيء خالد حول العقد المنحوت، جعلت دور الأزياء مثل جيفنشي Givenchy في الصورة على اليسار وفالنتينو Valentino على اليمين جزءً مميزاً للعلامة التجارية، تبدو رائعة مع الياقة العالية الموضحة هنا ولكن يمكنها حقاً أن تناسب إطلالة من الجينز. 

أقراط كبيرة مستوحاة من موضة الثمانينات 

أقراط كبيرة مستوحاة من موضة الثمانينات 

تم عرض الأقراط الكبيرة على شكل أزرار كروية كبيرة مثل مجموعة Dries Van Noten، في الصورة على اليسار أو أشكال منحوتة في Y Project، على اليمين، في كلتا الحالتين، قومي بتبديل الأقراط الأنيقة ذات الطبقات الخاصة بكِ وامنحيهم شيئاً للتحدث عنه.


أحزمة سلاسل

 أحزمة سلاسل

إنها مثل القلادة لكنها لخصرك! خذي إشارة من مجموعة سيلين Celine على اليسار وفيراغامو Ferragamo في الصورة على اليمين وجربي حزام سلسلة مع أي شيء تقريباً، من الجينز إلى الفساتين، سيبدو أنكِ بذلتي مجهوداً كبيراً، بجهد ضئيل جداً.


قلادات الذهب الثقيلة

قلادات الذهب الثقيلة

تبدو القلادات هذا العام مختلفة قليلاً هذه المرة، بدلاً من الشرائط أو خيوط الخرز الضيقة، هناك إصداراً من المعدن الثقيل يقع مباشرة عند عظمة الترقوة مثل تلك الموجودة في مجموعة Proenza Schouler في الصورة هنا على اليسار و Chloe على اليمين، تبدو أنيقة مع كل شيء بشكل أساسي ويمكن أن تكون قطعة المجوهرات الوحيدة التي تحتاجين لإنهاء مظهرك بها. 

عصابات للرأس خيالية

عصابات للرأس خيالية

كان الإدلاء ببيان للشعر من الأولويات بالتأكيد على منصات عروض الأزياء هذا الموسم، من التيجان المستقبلية في Prada على اليسار والتصميم المقلوب في Fendi على اليمين، يأخذ هذا عصابة الرأس إلى آفاق جديدة حرفياً، اختاري شيئاً أكثر إثارة هذا الخريف.


الجواهر الكبيرة

 الجواهر الكبيرة
بينما نحن نحب التألق الشامل، فإن هذا الموسم يتعلق بجوهرة كبيرة كما رأينا في مجموعة  سان لوران Saint Laurent في الصورة على اليسار وميو ميو Miu Miu على اليمين ونحن واضحون تماماً، فكلما كبر الحجر، زادت المتعة التي ستحصلين عليها! 

سلاسل مزينة

سلاسل مع لمسة ساحرة

لا توجد قطعة مجوهرات أخرى تبدو حلوة وبها حنين إلى الماضي مثل السوار المزين الكلاسيكي، تم عرضها على المدرج على الأساور والقلائد مثل مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen على اليسار وديور Dior على اليمين، في حين أن تراكم الزينة لها قيمة عاطفية كبيرة، فقد ابتكر مصممو المجوهرات بعض الاختصارات الأنيقة.


حقائب سلسلة للعنق

 حقائب سلسلة للعنق

في الأساس، هذه تشبة ارتداء قلادة كبيرة ولكن مع إمكانية حمل الأشياء بها ونعني بالأشياء "مرطب الشفاه"، من Alexander McQueen على اليسار إلى Prada على اليمين، كانت هذه شيئاً بالتأكيد سيكون كبيراً هذا الموسم.

لآلئ مكدسة

لآلئ مكدسة

حققت موضة الـ Pearls عودة كبيرة ولا يبدو أنها ستختفي في أي وقت قريباً، لفصل الخريف، جربي وضعهم في طبقات بأطوال مختلفة مثل هنا في مجموعة شانيل Chanel على اليسار أو إقران أشكال لؤلؤة مختلفة معاً كما رأينا في March Jacobs في الصورة على يمين، الأمر كله يتعلق بإلقاء مظهر مزدوج عندما يتعلق الأمر باللآلئ.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا