تعرفي على أفضل فندق حلال فاخر في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
تعرفي على أفضل فندق حلال فاخر في العالم
مقالات ذات صلة
تعرفي على أهم وأفضل أماكن الإقامة وتسوق العلامات الفاخرة في دبي
فندق بولغري الجديد لإقامة فاخرة في باريس
تعرفي على اليخت الجديد الذي يقدم أفضل تجربة سفر في العالم

للفخامة والرقي عنوان، وكيف إذا كان الأول والأفضل في العالم.

في حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2021 حصل فندق شذا مكة أحد الفنادق الفاخرة ضمن سلسلة فنادق شذا في المملكة العربية السعودية بجائزة أفضل فندق حلال فاخر في العالم.

فندق شذا مكة

وبهذا الفوز يتم تكريم الفندق للعام الثالث على التوالي بفضل آراء وتجربة النزلاء الفريدة وخدماته الفخمة التي يقدمها لضيوفه الذين يخوضون تجربة إقامة مريحة وفاخرة لا تنسى.

فندق شذا مكة الحلال

يتألف فندق شذا مكة من 251 غرفة نوم وجناحاً مجهزاً بأسلوب في غاية الجمال وديكور يحمل طابع مذهل يمزج بين الأناقة العصرية والتراث العربي الأصيل.

افضل الفنادق الحلال

تصاميم الفندق المذهلة مستوحاة من التراث الغني لثقافات طريق الحرير الرائعة وفنونها وتفاصيلها وجمال الأشكال والألوان الشرقية الساحرة، واللمسة المعاصرة التي توفر للضيوف كل ما يحتاجونه من مرافق عصرية.

فندق شذا مكة

ما يميز الفندق أيضاً إطلالة ساحرة على الحرم المكي الشريف ملاصقاً لفناء المسجد الحرام في منطقة جبل الكعبة الجديدة، ولا يبعد سوى خطوات قليلة عن كل ما تتوق له القلوب.

بالإضافة إلى تجربة الطعام الفريدة والغنية والمتنوعة التي يقدمها الفندق وتمزج المأكولات الشرقية اللذيذة مع الأطعمة العالمية المختلفة لترضي جميع الأذواق.

مطاعم فندق شذا مكة

كل هذه المميزات وغيرها الكثير جعلت من هذا الفندق الفخم أيقونةً وملاذاً فاخراً للباحثين عن الإقامة الفاخرة والمريحة.

تعتبر جوائز السفر العالمية والتي انطلقت لأول مرة في عام 1993 أبرز الجوائز المرموقة في قطاع السفر، حيث تختص بتكريم الفنادق والمنتجعات الرائدة في قطاعات السفر والسياحة والضيافة.

فندق شذا مكة في المملكة العربية السعودية