تعرفي على أفضل وجهات المشاهير لقضاء الإجازات

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
تعرفي على أفضل وجهات المشاهير لقضاء الإجازات
مقالات ذات صلة
تعرفي على أفخر وجهات المشاهير لقضاء شهر العسل
أفضل 8 وجهات حول العالم لرحلة خاصة بالفتيات
من أفضل ما ارتدى المشاهير هذا الاسبوع

من Hailey Bieber إلى Mariah Carey، اكتشفي وجهات السفر الأكثر زيارة للمشاهير المفضلين لديك.

سواء كان الهدف الابتعاد عن المصورين والتمتع بوقت مريح أو القيام برحلة رومانسية، فهناك بعض وجهات العطلات التي يزورها المشاهير باستمرار. من الشواطئ الخلابة في منطقة البحر الكاريبي إلى منحدرات أسبن البكر إلى شوارع أوروبا الجذابة، فهم يعرفون حقاً أفضل الأماكن.

هنا قمنا بتجميع 10 من أكثر وجهات يتردد عليها المشاهير لتكون كمصدر إلهام لرحلتك القادمة.

سانت موريتز، سويسرا:
تعتبر سانت موريتز نقطة جذب للمشاهير على أقل تقدير، وهي مدينة منتجع فاخرة في جبال الألب في وادي إنجادين في سويسرا. من كلوديا شيفر إلى روبرت دي نيرو إلى بيلا حديد، يستمتع عدد لا يحصى من المشاهير بهذه المنحدرات السويسرية الرائعة كل شتاء. مع متاجر المصممين والمنتجعات الصحية الرائعة، إنه حقاً مكان للرفاهية والاسترخاء.

St. Moritz, Switzerland

ساحل أمالفي، إيطاليا:
ساحل أمالفي يمتد 50 كيلومتراً من الخط الساحلي على طول الحافة الجنوبية لشبه جزيرة سورينتين الإيطالية. مع المنحدرات الشاهقة والخط الساحلي الوعر المليء بالشواطئ الصغيرة وقرى الصيد ذات الألوان الفاتحة، فهي بالتأكيد واحدة من أكثر الوجهات الخلابة.

Amalfi Coast, Italy

لوس كابوس، المكسيك:
كريستينا أغيليرا وجنيفر أنيستون وهايلي بيبر ليسوا سوى عدد قليل من المشاهير الذين زاروا لوس كابوس للاستمتاع بأشعة الشمس. مدينة منتجع على الطرف الجنوبي لشبه جزيرة باجا كاليفورنيا المكسيكية، تشتهر لوس كابوس بشواطئها وأنشطتها المائية وحياتها الليلية.

Los Cabos, Mexico

اسبن، كولورادو:
تعد Aspen واحدة من أكثر مناطق التزلج على الجليد سخونة في العالم التي يتدفق عليها المشاهير كل شتاء. يزورها عائلة كارداشيان كل عامين تقريباً بالإضافة إلى ديمي مور وهايدي كلوم وماريا كاري. مع فرص التزلج الرائعة والمطاعم الفاخرة، قام العديد من المشاهير بشراء منازل لقضاء العطلات هنا.

Aspen, Colorado

أنغيلا، جزر الهند الغربية البريطانية:
مع متوسط ​​درجة حرارة 80 درجة فهرنهايت، تعد أنغيلا وجهة مثالية لقضاء العطلات على مدار العام تقريباً. شواطئ رملية بيضاء لا نهاية لها، وحياة برية وفيرة، وعدد لا يحصى من الفيلات الخاصة، وقد زارها جاستن تيمبرليك، وساندرا بولوك، وليوناردو دي كابريو، وكثيرون غيرهم.

Anguilla, British West Indies

بحيرة كومو، إيطاليا:
بخلاف كونها مكاناً رائعاً لقضاء العطلات، تعد بحيرة كومو أيضاً واحدة من أشهر وجهات زفاف المشاهير. من Emily Blunt و John Krasinski في عام 2010 إلى Chrissy Teigen و John Legend في عام 2013، يختار العديد من المشاهير هذا المكان المثالي لتكون مكان زفاف ساحر. يمتلك جورج كلوني وأمل علم الدين، اللذان أقاما أيضاً حفل زفافهما هناك، فيلا بها أكثر من اثنتي عشرة غرفة حتى يتمكنوا من إحضار الأصدقاء لقضاء إجازة.

لايك كومو

سانت بارتس، جزر الهند الغربية الفرنسية:
أصبحت جزيرة سانت بارتس الفرنسية في البحر الكاريبي واحدة من أهم وجهات المشاهير في العالم. بخلاف الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة، تشتهر الجزيرة بالتسوق الراقي والحياة الليلية المثيرة. من بين المشاهير الذين قضوا إجازتهم هناك جوين ستيفاني وأشر وليندسي لوهان.

St. Barts, French West Indies

باريس، فرنسا:
تم تصنيف مدينة الأضواء كواحدة من أكثر المدن زيارة من قبل المسافرين في جميع أنحاء العالم. مع الآثار التاريخية والمتاحف الفنية الشهيرة وتاريخها كمركز للأزياء وفن الطهي، باريس هي المدينة التي يقصدها المشاهير كل شهر من العام.

باريس فرنسا

ميكونوس، اليونان:
تتميز اليونان بهندستها المعمارية المذهلة ومياهها الصافية، وهي وجهة شهيرة للمشاهير يقصدونها للابتعاد عن ضجيج الحياة الحضرية. تشتهر ميكونوس على وجه الخصوص بمتاجرها الجذابة ومأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​اللذيذة، ونوادي الشاطئ الجميلة والحياة الليلية.

ميكونوس اليونان

جزر المالديف:
تقع جزر المالديف جنوب غرب سريلانكا والهند، وهي جنة استوائية نائية في المحيط الهندي. تحظى الجزيرة الرومانسية بشعبية كبيرة بين الأزواج المشاهير. وعلى سبيل المثال قضى جو جوناس وصوفي تورنر شهر العسل هناك في فيلا فاخرة سونيفا فوشي التي وصفت بأنها الملاذ المثالي لمحبي الجزيرة.

جزر المالديف