• تعرفي على أقوى اتجاهات الفساتين لربيع وصيف 2020

    تعرفي على أقوى اتجاهات الفساتين لربيع وصيف 2020

    إذا كانت هناك فئة واحدة من الملابس التي سنقوم بشرائها بشكل مؤكد في بداية الموسم جديد، فهى بلا شك الفساتين، سواء كانت قصيرة أو المتوسطة أو الماكسي، نحن بالتأكيد نريدهم جميعاً، بالنسبة لموسم ربيع وصيف 2020، هناك الكثير من اتجاهات الفساتين التي سنشاهدها بقوة في المتاجر ومناسبة لجميع الأذواق أيضاً، حيث أصبح هناك العديد من التصميمات الأنثوية والرياضية والملونة وذات التفاصيل الجريئة بألوان زاهية، حتى البوهيمي منها وغني عن القول، إننا نشعر بالدهشة والإثارة وبدأنا بالفعل في ملء  خزانة ملابسنا بأحدث الاتجاهات.

    أعطتنا عروض الأزياء الخاصة بربيع وصيف 2020 مجموعة كبيرة من اتجاهات الفساتين التي يمكن ارتدائها والتي نحبها لفصلي الربيع والصيف. 
    في هذا المقال نعرض لكِ مجموعة من أقوى اتجاهات الفساتين لربيع وصيف 2020.


    فساتين الصوف المخططة


    فساتين الصوف المخططة

    شاهدنا العديد من الفساتين مخططة سهلة الارتداء على مدارج عروض الأزياء، بدءًا من حجب الألوان السميك إلى خطوط الأومبري، إنه الفستان المثالي خارج أوقات العمل، عندما تريدين أن تكوني بمظهر بسيط ويمكنك ارتدائه بسهولة مع حذاء عالي الكعب وسترة للمكتب أو عشاء لطيف. 

    فساتين من الجلد 


    فساتين من الجلد 

    سواء كنتِ تريدين إطلالة جرية أو أنيقة فإن الفستان الجلد هو الطريقة المثالية لإضفاء لمسة جذابة في بداية الربيع، تتراوح الاستايلات بين فساتين ذات تصميم خاص وفساتين بأكمام منتفخة وفساتين بشكل معاطف أنيقة، اختاري ما يناسبك واحتفظي بالحد الأدنى من الملحقات. 

    الأكمام الضخمة المنتفخة 


    الأكمام الضخمة المنتفخة 

    الأكمام الضخمة هى المفتاح لملابس ربيع عام 2020، من التصميمات التي تشبه أزياء الأميرات قديماً وحتى الأشكال الرومانسية الأنيقة، سواء كنتِ ترتدين فستان بأكمام كبيرة بلون مشرق أو درجات محايدة أو نقشات مرحة، قومي بتبسيط ما تبقى من الإطلالة من خلال اكسسوارات بسيطة أو جربي لمسة رياضية غير متوقعة مثل الحذاء الرياضي. 


    فساتين بتصميمات مبتكرة


    فساتين بتصميمات مبتكرة

    الثياب البوهيمية هى قطع أساسية للكثيرين، لكن بالنسبة لفصل الربيع، تصبح الأناقة أكثر متعة بمزجها مع الألوان بطريقة عشوائية أو مجموعات ألوان متلألئة وحتى خليط بين ألوان عديدة، فكري في هذا الاتجاه لربيع 2020. 


    ستايل الثمانينات 


    ستايل الثمانينات 

    على الرغم من أنه ليس بعيد المنال، إلا أن موسم الموضة الجديد هو الحنين الأكثر أنتشاراً إلى الماضي، سواء كنتِ تبحثين عن هذا المظهر مع المجوهرات المصنوعة من الأحجار الملونة وأحذية عالية الكعب لقضاء ليلة في الخارج أو كنتِ تفضلين تعويض الدراما باكسسوارات بسيطة، فليس هناك إنكار للمتعة التي تأتي مع ارتداء أحد هذه الاستايلات التي أصبحت دارجة بشكل قوي الآن.


    نقاط البولكا Polka Dots


    نقاط البولكا Polka Dots

    هناك نقشة الأزهار لفصل الربيع، ثم هناك نقاط البولكا، ليس بالضبط الرائدة ولكن أصبحت ضرورية تماماً بعد أن ظهرت بكثرة في عروض الأزياء السابقة، تأتي بألوان أكثر إشاقاً مع صور ظلية مستوحاة من الطراز القديم، لإضفاء طابع عصري جربي هذا الاتجاه في المكتب أو لحفلة فصل الربيع. 

    ستايل الستينات 


    ستايل الستينات

    هناك اتجاه قديم آخر ظهر في عام 2020، حيث كانت النقشات المستوحاة من الستينيات كبيرة في عروض أزياء ربيع وصيف 2020، بدءًا من النقشات الزهرية التي تشبه خلفية حجرة جدتك أو أنماط بألوان جرافيك، فإن هذا الاتجاه يناسبك إذا كنتِ تعلمين ما تريدين وتفضلين أن تكوني مميزة.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات