تعرفي على أكبر اتجاهات المجوهرات في عام 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
تعرفي على أكبر اتجاهات المجوهرات في عام 2023
مقالات ذات صلة
مجوهرات الفراشة اتجاه المجوهرات الأكبر هذا العام
يمكنك الآن التعرف على أكبر اتجاهات الأظافر لخريف 2022
7 اتجاهات للجمال من مدارج ربيع وصيف 2023

مجموعات ما قبل الخريف الصادرة الآن تدور حول إضافات مميزة، كانت هناك أقراط حلقية كبيرة الحجم في Gucci وChanel، وعقود عنق أنيقة وياقة متطورة في Proenza و Carolina Herrera، وأقراط بأزرار كبيرة في Etro وVersace، وأصفاد بارزة على الرسغين في Tory Burch وStella McCartney، وقلائد كبيرة متدلية في Chloe and Dior، والخواتم التي لها ثقل مميز ويمكن وضعها على كل إصبع في Dsquared و Oscar de la Renta.

تتمحور اتجاهات المجوهرات الرئيسية هذه في 2023 حول القطع التي تثير البهجة، وتتمتع بالتنوع في الانتقال من الاجتماعات إلى افتتاح المعارض.

كانت الحلي من عرض Balenciaga المليء باللاتكس من بين الأشياء المفضلة هذا الموسم. حيث كانت المجموعة مبهجة للغاية، وتضفي الكثير من المرح، مناسبة لكل من الأمهات وبناتهن.

ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بتجديد مجموعة مجوهراتك في أي وقت من السنة فهناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها.

ابدئي بتحديد المعدن الذي تفضلينه مع لون بشرتك. والأحجار التي يتردد صداها معك وأي نوع من القطع، والترصيع الذي يناسب أسلوبك وخزانة ملابسك.

اسألي نفسك هل هناك نمط من المجوهرات من الماضي يعجبك ويناسبك ؟ أم أنك تتماهين مع جمالية التصاميم المعاصرة؟

استمتعي باحتضان الأفكار الجديدة وخذي وقتك في العثور على ما يناسبك، لا توجد قواعد عندما يتعلق الأمر بارتداء القطع التي تحبينها .

وعندما يتعلق الأمر بالعثور على الإلهام من اتجاهات المدرج، لا تحتاجين بالضرورة إلى مصمم متجر. فهناك العديد من السلع الأساسية من الجيد الاستثمار فيها مثل سلسلة ذهبية عتيقة سميكة، ساعة كلاسيكية، زوج من الأزرار الماسية، قطعة أثرية مميزة.

كل هذا يتوقف على أسلوب حياتك، وذوقك الشخصي، وحدسك أيضاً.

من أجل كل هذا وأكثر شاهدي مجموعة من  أكبر اتجاهات المجوهرات في عام 2023 لتتألق.ي بما يناسبك في العام القادم