تعرفي على أمثال معرفي.. كويتية عاملة في مجال الساعات والمجوهرات

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2017
تعرفي على أمثال معرفي.. كويتية عاملة في مجال الساعات والمجوهرات
مقالات ذات صلة
شارلوت تتحدث عن الجمال مع عود
مسرح الحياة
لمحة عطرية مع ماركة العطور الفرنسية EX NIHILO

 جانب جديد من مقالات عود.كوم يركز على شريحة أخرى من المجتمع الكويتي التي ترتبط بعلاقة متينة  بعالم الموضة، فالمرأة الكويتية سيدة ناجحة مهما كان مجالها..

ومن خلال سلسة مقالات قادمة ستتعرفين فيها وبشكلٍ حصري أكثر على المرأة الكويتية التي تعمل في مجال الموضة والأزياء والساعات والمجوهرات.

هي ليست "فاشنيستا" أو مؤثرة! ولا يتبعها قراء أو آلاف المتابعين وليس لها أي صلة بمواقع التواصل الإجتماعي بالطريقة التي اعتدت عليها.

هي فتاة كويتية من عائلة معروفة كرست حياتها  للعمل في هذا المجال خلف الكواليس تحت اسم علامة تجارية تستفيد من أفكارها المبتكرة وتساهم في زيادة التطوير إما في المبيعات أو الإعلانات أو أي قسم آخر تحت هذه العلامة.

نعم هي لا تحتاج لأن تكون "مشهورة" أو معروفة أو تملك آلاف المتابعين من حول العالم لتتمكن من العمل في هذا المجال، بل تحتاج إلى عقل مبتكر ومبدع ولأن تفكر خارج الصندوق ولأن تخرج عن المألوف فقط.

وبهذا وبعد مقدمتي الطويلة هذه، أتركك لأن تتعرفي على أمثال معرفي رئيس تطوير الأعمال في شركة مراد يوسف بهبهاني والتي تشرف على عدة ماركات عالمية خاصة بالساعات والمجوهرات:

لماذا اخترت  العمل في مجال الساعات والمجوهرات؟

يمكنك القول بأنني من أشد المؤمنين بمقولة "الألماس أفضل صديق للفتيات"، فمنذ صغري لطالما كانت تشدني لمعة الألماس وبريقها الساحر وعلى عكس الكثيرين لم أكن مهووسة بالملابس منذ صغري، بل كنت أرتدي ساعات ومجوهرات والدتي بعد أن أسرقها من خزانتها عادة لشدة جمالها.

هل تعتبرين نفسك أول كويتية تعمل في مجال المجوهرات والساعات والتطوير؟

لا أستطيع القول بأني الأولى، ولكنني حتماً من أوائل الكويتيات في هذا المجال اللاتي تعاملن مع كبار المصممين العالميين والماركات العالمية على مر السنين.

تعرفي على أمثال معرفي.. كويتية عاملة في مجال الساعات والمجوهرات

صفي لنا وبصورة أوضح عن عملك في الشركة:

لنبدأ بالجزء الأمتع وهو السفر لإنتقاء أروع المجوهرات والساعات من أفخر المعارض العالمية، ثانياً أضع خططا تنموية للمحلات التي أشرف عليها وإدارة الماركات العالمية الرائدة في الكويت، كما أنني أساهم في وضع الخطط التنموية للمدى البعيد.

نصيحة تقديمنها للجيل الجديد من العاملين في هذا المجال أو من يفكر في خوض هذا المجال؟

كل قطعة من المجوهرات والساعات تخفي قصة وراءها، كل واحدة مستوحاة من شيء مختلف، واستغرقت سنوات في التصميم والاتقان والصنع. وهي مصنوعة من المواد الطبيعية الثمينة والحجارة التي ينبغي علينا أن نقدرهاحقا. المجوهرات والساعات هي استثمار للحياة، فهي القطع التي يمكن للمرء ارتداءها مرارا وتكرارا، وتورث أيضا للأحفاد والأجيال القادمة دون أن تفقد قيمتها.

Favorite jewelry brand?

Cartier and Van Cleef & Arpels

Favorite watches brand?

لن تصدقي إن قلت لك بأن

أحب ساعة من كل علامة تجارية عملت معها أو أشرفت على اختيارها ولكن الخيار الأمثل دائماً هو إما IWC and Hublot.

هناك جانب آخر لا يعلمه القرّاء عن أمثال معرفي وهو حبها للموضة وامتيازها في تنسيق إطلالات مثالية وأنيقة للمرأة المحجبة، حتى أنها قامت بإبتكار Trending Salad على مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات والإنستغرام ليكون دليلك الخاص لأجدد الإطلالات التي لم تخطر في بالك من قبل ونحن في عود.كوم نعدك بأننا سنسلِّط الضوء على هذه الإطلالات المبتكرة بطريقة الستريت ستايل كل أسبوع فكوني على موعد معنا..

تعرفي على أمثال معرفي.. كويتية عاملة في مجال الساعات والمجوهرات