تعرفي على أهم 3 نصائح لمكياج مثالي من الخبراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
تعرفي على أهم 3 نصائح لمكياج مثالي من الخبراء
مقالات ذات صلة
إليك أسرار تحضير الوجه لمكياج مثالي من خبراء التجميل
نصائح من الخبراء لمكياج العيون المستديرة والحصول على نظرة ساحرة
5 خطوات لمكياج صيفي مثالي

ما هي نصائح الجمال غير القابلة للتفاوض؟

نحن دوماً نستعين بالخبراء للتعرف على أفضل تقنيات المكياج. وهنا سوف نخبرك حول الحيل الآمنة التي يحتفظ بها الخبراء دائماً في جعبتهم.

إذا حاولت يوماً الحصول على مكياج سهرة، فإنها بالطبع ليست مهمة سهلة. هناك دوماً شيء ما أفضل عند الحصول على مكياجك على يد محترف، فما هو السر في ذلك؟

ربما يتعلق الأمر باختيار المنتجات الجيدة، أو سنوات الخبرة العديدة، أو حقيقة أنهم يعرفون ببساطة ما يجب عليهم فعله وما لا يجب أن يفعلونه.

ما نعرفه هو أنه يمكنك أن تصبحي خبيرة في المكياج الخاص بك إذا كنت تستمعين إلى الخبراء، وتتدربين كثيراً، وتتحلين بالصبر أثناء التطبيق.

وسنشاركك هنا بأكثر ثلاث نصائح فائدة في مجال المكياج حتى تتمكني أيضاً من الحصول على مكياج مثالي ساحر.

النصيحة الأولى:

من أهم مقومات المكياج المثالي هي النظرة الأولى التي تأتي بعد الانتهاء من تجميع المجموعة الكاملة.

عند البحث عن مظهر مكياج مثير للإعجاب، نوصيك بربط جمالية وطاقة كل عناصر جمالك معاً مثل الشعر والمكياج والملابس.

يجب أن تسألي نفسك هل الشعر يخاطب الماكياج؟ ماذا عن الملابس؟ بهذه الطريقة ستتمكنين من رؤية الصورة الكبيرة لمظهرك من منظور شامل.

قد يعني هذا تنسيق الألوان، والقوام، والموضوعات الجمالية وعندما يعمل كل شيء معاً، ستنتظرين لحظة "نجاح باهر".

النصيحة الثانية:

إذا كنت تواجهين صعوبة في استخدام البودرة والمنتجات السائلة في نفس الروتين، فاعلمي أنك لست وحدك فإن تثبيت مزيج مثالي من اللون المطفي والندي هو التحدي الأكبر.

نوصيك أولاً بمعرفة مكان وجود حفر أو مشكلات في بشرتك، والمناطق الناعمة منها. سترغبين في وضع البودرة على المناطق المحفرة فقط. "بهذه الطريقة، ستبدو بشرتك أكثر انسيابية وسلاسة".

ومع ذلك، سيأتي ذلك بعد تطبيق منتجاتك السائلة. لذا ضعي أي منتجات سائلة أو كريمية مثل كريم الأساس، أو الكونسيلر، أو كريم أحمر الخدود أو البرونزر، ثم تابعي بوضع منتجات البودرة.

لنفترض أن لديك نتوءات على خديك، فيمكنك دائماً وضع منتج كريمي أولاً ووضع طبقة من مسحوق البودرة على تلك المناطق.

النصيحة الثالثة:

احتفظي بالمنتجات الأساسية معك.
عندما يتعلق الأمر بعناصر المكياج الأساسية فإن كل شخص يجب أن يكون لديه مسحوق شفاف. هذا هو مفتاح القضاء على مظهر البشرة ذات الحفر والمسامات دون إضافة الكثير من التغطية.

يجب أن تحتوي حقيبتك على بودرة، ومنتج للشفاه أياً كان منتج الشفاه الذي استخدمته في ذلك اليوم، وشيء يحافظ على مظهر الحواجب منتعشاً.

لدينا جميعاً منطقة تحتاج إلى القليل من اللمسات الأخيرة. هذا هو المكان الذي تلعب فيه أقلام الحواجب وجل الحاجب.

حيث سيساعد هذان المنتجان في سد أي فجوات، وتحديد شكل الحاجب وإبقائها منتعشة بغض النظر عما يلحق بك خلال اليوم.

إذا كنت ترغبين في الخروج فلن تحتاجي إلى إحضار حقيبة المكياج بأكملها. ما عليك سوى حمل العناصر الأساسية الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق بشأن فقدان أي لمسة أو تغير المكياج. فبهذه الطريقة سيبقى مكياجك ثابتاً طوال اليوم ليحاكي المظهر الاحترافي.
إن الحصول على مكياج مبهر ومثالي في المنزل ليس بالأمر السهل. ولكن باتباع نصائح الخبراء هذه، ستكونين في طريقك لعمل مكياج احترافي في أسرع وقت.

ولكن تذكري أيضاً أن كل شيء يتطلب تدريباً وصبراً، لذا كوني هادئة واعلمي أن الجميع دائماً يحتاجون للتعلم أولاً، حتى المحترفون.