تعرفي على ابنة مادونا، لورديس ليون

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
تعرفي على ابنة مادونا، لورديس ليون
مقالات ذات صلة
تعرفي على سعر فستان خطيبة ابن فيكتوريا بيكهام
تعرفي على الوجه الجديد لعلامة بربري إبنة أحد مشاهير عالم هوليوود
"شوميه" تطلق قلادة "جو دو ليان هارموني"

كان من الممكن أن تختار ابنة مادونا، لورد ليون بسهولة العيش من إرث والدتها نجمة البوب. لكنها بدلاً من ذلك تصنع لنفسها اسماً في عالم صناعة الأزياء.

عملت الفتاة البالغة من العمر 25 عاماً، والتي تحرص على أن تكون Lola، مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الكبرى في صناعة الأزياء، مثل Marc Jacobs وSwarovski وMugler، وقد حصلت على مكان على غلاف Vogue's September Issue، مع عارضات أزياء مثل كايا جربر وجيجي حديد وغيرهم.

في يونيو الماضي، ظهرت العارضة على منصة أسبوع الموضة في باريس. في بذلة سوداء، بطبعات قمر أبيض، مقترنة بالكثير من المجوهرات الذهبية، واختتمت لولا عرض مارين سيري.

ابنة مادونا في عرض مارين سيري

لكن لورد ليست غريبة على المدرج. ففي نهاية عام 2021، شاركت أيضاً في عرض أسبوع الموضة في فيرساتشي في ميلانو، وكانت مذهلة بفستان فضي طويل.

ابنة مادونا

كما لعبت لورد دور البطولة مؤخراً في حملة Burberry من أجل Lola Bag. الحملة، التي قامت ببطولتها أيضاً بيلا حديد، وجوردان دن، وإيلا ريتشاردز، وقد ظهرت لورد في سترة منفوخة بنية اللون، والحقيبة معلقة على جسدها، والكاميرا تتحرك في دوائر من حولها.

النمذجة ليست مسعى لورد الوحيد في عالم الموضة، فقد ابتكرت خط أزياء Macy الخاص بها، Material Girl مع والدتها منذ أكثر من عقد من الزمان وذلك عندما كانت في سن المراهقة الصغيرة وقت الإطلاق والتي تطورت في النهاية لتشمل أيضاً منتجات التجميل.