تعرفي على اتجاهات الربيع التي بدأ الجميع في تجربتها الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يناير 2020 آخر تحديث: الخميس، 30 يناير 2020
تعرفي على اتجاهات الربيع التي بدأ الجميع في تجربتها الآن
مقالات ذات صلة
الأحذية المزينة بالسلاسل تسيطر بقوة على موضة خريف 2020
استلهمي إطلالاتك في الخريف من موضة Street Style
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021

هذه المرة نريد أن نسلط الضوء على اتجاهات الربيع لعام 2020 التي بدأ العديد من المشاهير والمؤثرين في جميع أنحاء العام في تجربتها، بدءًا من نمط الحقائب التي نتوقع أن يكون ضخماً هذا العام إلى الألوان الثنائية التي ستكون في كل مكان، حتى النظارات الشمسية التي ستجعلكِ تعيدين التفكير في تلك التي ترتديها.

استمري في التمرير لترين كيف ترتدين موضة الربيع  الآن، لأن من المؤكد أن الربيع لا يزال بعيداً، تقنياً هو بعد بضعة أشهر، لكن هذا لا يعني أنه من السابق لأوانه البدء في اختبار بعضً من أكبر الاتجاهات للموسم المقبل.

حقيبة الكرواسان

حقيبة الكرواسان

اتجاه حقيبة الكرواسان هو الاتجاه الذي سيسود عام 2020 وقد بدأنا بالفعل في رؤية دليل على ذلك في موضة الشارع ستريت ستايل، تتمتع هذه الحقائب البراقة ذات الذراعين العلويين بالكثير من الاهتمام مُنذ بداية العام ونتوقع أننا سنرى الكثير منها في الربيع.

أزياء التسعينات 

 أزياء التسعينات 

لا تزال فترة التسعينات من القرن الماضي تمثل نقطة إلهام كبيرة لمصممي الأزياء وأيضاً الملابس الرياضية لهذا الموسم ستعود بنفس نمط التسعينات، سوف تكون الأحذية الرياضية البيضاء وقبعات البيسبول هى كل شيء الفترة القادمة. 

إطلالة كاملة من نفس اللون 

إطلالة كاملة من نفس اللون 

لقد كان هذا الاتجاه مناسباً للعديد من المواسم، لكنه سيستمر في قيادة أسلوب الشارع في عام 2020 وسنرى العديد من الإطلالات منه حتى آخر العام. 

نظارات بأحجام كبيرة 

نظارات بأحجام كبيرة 

قد يكون الوقت قد حان لاعتزال النظارات الشمسية الصغيرة الخاصة بكِ، لأننا سنرى عودة إطارات كبيرة الحجم مستوحاة من السبعينات، تم رصدها في عروض أزياء ربيع وصيف 2020، نعم، فأن ستايل الجدة سيكون هو من أقوى اتجاهات 2020.

قطع ثنائية اللون 

قطع ثنائية اللون 

في الآونة الأخيرة، كانت القطع الأنيقة بلونين تظهر بشكل رائع في العديد العلامات التجارية مثل A.W.A.K.E. Mode ،Manu Atelier  ومتوقع أننا سنرى المزيد من هذا الاتجاه في الظهور خلال الأشهر المقبلة. 

البنطال أسفل الفستان 

البنطال أسفل الفستان 

تمثل الفساتين فوق البناطيل اتجاهاً تم تدعيمه على مدارج ربيع وصيف 2020، بالفعل لاحظنا مثلها أسلوب الشارع ستري ستايل.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا