تعرفي على اتجاهات الربيع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 فبراير 2020
تعرفي على اتجاهات الربيع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
أرقى الاكسسوارات من مجموعات ربيع وصيف 2021
صيحات للأزياء من عروض أسبوع الموضة في لندن يمكنك ارتدائها في عام 2021
أفضل أنواع المعاطف التي تستحق تجربتها هذا الموسم

قبل أن نتحدث عن اتجاهات الربيع، دعونا نتذكر أنه لا يوجد شيء اسمه ملابس مثالية، بمعنى أن لكل فرد أسلوبه الشخصي الفريد، لذا فإن ملابسك المثالية ستكون كل ما يجعلكِ أكثر راحة وثقة.
ومع ذلك، هناك بعض القطع الأساسية التي نعتقد أنها تشكل بعضاً من أحدث الإطلالات، بشكل أساسي.

للتعمق أكثر في هذه المسألة، نعرض لكِ قائمة من الأزياء التي اخترناها لكِ أدناه لنضعها في ذهنك أو احفظيها على هاتفك حتى يأتي الربيع، هذه اللإطلالات ستضيف بعض التفاصيل الرئيسية لخزانة ملابسك الربيعية.

لذلك، استمري في التمرير للحصول على القليل من الإلهام.

التنورة الجينز

التنورة الجينز

التنورة الجينز الطويلة سيكون لها دوراً كبيراً هذا الربيع، استمتعي بها مع قطعة آخرى من الجينز في ظل متناقض، مع حقيبة متوسطة الحجم في تدرج الألوان الجذاب وحذاء أنيق من نفس لون الحقيبة. 

السترة داخل البنطال

السترة داخل بنطال

إن وضع السترة داخل بنطال واسع الساق سيضيف مظهر جذاب لإطلالتك والأهم من ذلك سيكون أسلوب جديد تضيفيه إلى أزياء العامل الخاصة بكِ.

إطلالة بسيطة باللون الأبيض والأسود

إطلالة باللون الأسود والأبيض
على الرغم من أن هذه الملاءمة قد تبدو أساسية بطبيعتها مع تيشرت قصير الأكمام وبنطال أسود، إلا أنه في الواقع تضفي البنية المبهمة والأكمام المبالغة في الجزء العلوي أبعاداً على المظهر، كما أن بنطال الساق المستقيمة الضيقة، مع الصندل المربّع ذو الإصبع المربّعة والحقيبة الملونة يكملان هذا الزي المميز.

الفيست

الفيست
يمكن أن يصبح الفيست في الواقع قطعة أساسية في خزانة ملابسك كبديل للسترة هذا الربيع وكقطعة جديدة يمكن تنسيقها مع العديد من الإطلالات.

الصندل الصيفي الجديد

الصندل الصيفي

كنا نناقش الصندل الصيفي المعاد صياغته بتصميماته الجديدة لبضعة أشهر حتى الآن ونبدي إعجابنا به لطبيعته البسيطة، هنا سترى أنه يمكنكِ ارتداء أي شيء مع الصندل الصيفي بتصميمه الجديد، اختاريه باللون الأبيض ليتماشى مع اتجاهات 2020.

الكارديجان القصير

الكارديجان القصير

 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا