تعرفي على اتجاهات الموضة المناسبة للشتاء من إطلالات ستريت ستايل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 ديسمبر 2019
تعرفي على اتجاهات الموضة المناسبة للشتاء من إطلالات ستريت ستايل
مقالات ذات صلة
تشكيلة Alexander McQueen من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022
أحدث الحقائب من أشهر الماركات العالمية لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى
لويفي تطلق إصداراً مميزاً من حقائب جويا

إذا نظرتي إلى خزانة ملابسك وشعرتي بأنكِ مستعدة للتسوق، فقد حان الوقت للاستمتاع بأفضل اسلوب خاص بستريت ستايل street style بإطلالات مختلفة من القطع الكلاسيكية مع لمسة محدثة إلى تصميمات جديدة، هناك عدد لا يحصى من الإطلالات لتنسيقها، احصلي على أزياء جديدة لتحديث خزانة الملابس الخاصة بكِ مع هذه الاتجاهات الأروع التي رصدناها في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2020.


الأحذية الصيفية على البنطال 

 الأحذية الصيفية على البنطال 

سواء كنتِ ذاهبة إلى المكتب أو لتناول الغداء مع الأصدقاء، يمكنكِ ارتداء الصنادل الصيفية من خلال لفها حول الكاحل أعلى البنطال، اكملي المظهر مع سترة أو معطف أو بلوزة غير متناسقة، هذه طريقة منعشة وجديدة مع النمط الكلاسيكي رائع.


جمبسوت من الجلد

جمبسوت جلد

غيري أسلوب خزانة ملابسك بالكامل من خلال قطعة واحدة متعددة الاستخدامات وتعمل كملابس كاملة ولطيفة للغاية بحيث يمكنكِ ارتدائها في أي حدث من خلال جمبسوت من خامة الجلد، يمكنكِ اختيار العديد من الألوان كما يمكنكِ أيضاً إضافة بعض الاكسسوارات مثل حزام الخصر. 


نسقي الجوارب والتوب بنفس الشكل 

نسقى الجوارب والتوب بنفس الشكل

بغض النظر عن أسلوبك الخاص، يمكنك تجربة شيء أكثر جرأة في ظلال مختلفة من النقشات، أو تنسيق إطلالتك من نفس النقشة، إنها طريقة سهلة لإطلالة لا تنسى وأنيقة. 


أحذية عسكرية مع الفساتين 

أحذية عسكرية مع الفساتين

عادت الأحذية العسكرية Combat Boots بشكل كبير مع الفساتين، سواء كنتِ من محبي الأنماط الجريئة أو الاستايل الكلاسيك، فإن الفساتين ذات الخصر الضيق هى طريقة سهلة لإظهار جانبك الجذاب، قومي بإقرانها بأحذية عسكرية، وستكونين جاهزة لأي شيء! إنها إطلالة رائعة من التسعينيات، لذا لا تخافي من مزج هذه القطع والاستمتاع بها. 


معاطف طويلة من الجلد 

 معاطف طويلة من الجلد 

عندما تنخفض درجة الحرارة، تريدين دائماً الحفاظ على إطلالتك وتبقين دافئة أيضاً، لذا إذا كنتِ تفضلين أن تكوني أنيقة وعصرية أو غير تقليدية مع لمسة من الجرأة، فإن المعاطف الجلدية الطويلة ستكون مناسبة لكِ، لديك ألوان عديدة رائعة وخامات مختلفة مثل جلد الثعبنان.

قبعات الدلو Bucket Hats

قبعات الدلو Bucket Hats

احمي نفسكِ من أشعة الشمس بأناقة مع قبعة الدلو، يبدو أن هذه القطعة الأنيقة والعصرية مثيرة للإعجاب ومناسبة لأي موسم وهى متعددة الاستخدامات بحيث يمكنكِ ارتدائها مع أي شيء تقريباً. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا