تعرفي على اتجاه الأظافر غير المتوقع الذي سيكون موضة الشتاء هذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
تعرفي على اتجاه الأظافر غير المتوقع الذي سيكون موضة الشتاء هذا العام
مقالات ذات صلة
شاهدي كيف تحيي النجمات اتجاه طلاء الأظافر الفرنسي في هذا الشتاء
المناكير الفرنسي الأسود هو موضة الأظافر لهذا الشتاء
تعرفي على اتجاه لون الشعر الأكثر شهرةً لهذا الشتاء

عادةً ما تكون اتجاهات الجمال في فصل الشتاء قياسية جداً مثل ألوان الشعر الداكنة والمكياج اللامع ولكن هذا العام هناك الكثير من الاختلافات مثل ذلك الاتجاه غير المتوقع للأظافر والذي ينضم إلى تشكيلة الشتاء البارد وهو الأظافر الخضراء.

تقليدياً، يتميز الشتاء عادةً باللون الأحمر الاحتفالي، والتوتي الكلاسيكي، والأسود المحبب، ولكن بدأت ظلال اللون الأخضر الساطعة تتسلل كظلال مميزة للموسم.

أطلقت Gucci  للتو مجموعة أظافرها الرائعة بلون العشب الأخضر الزاهي، وعلى الفور تخلصت ميغان فوكس وكورتني كارداشيان من اللون الأحمر التقليدي لاعتماد الأظافر الخضراء الجميلة في حملة Skims المشتركة الخاصة بهم، وبعد ذلك قامت الفتيات على 

Instagram بمطابقة أظافرهم مع محفظة أو سترة من نفس الظل.

ووفقاً لبيانات من موقع Pinterest، فقد زادت عمليات البحث عن الأظافر الخضراء الزمردية بنسبة 300٪ هذا العام، بينما ارتفعت عمليات البحث عن أظافر الغابات الخضراء بنسبة 244٪.

اليوم على وجه الخصوص، مع اتجاهات التسعينيات التي اكتسبت مثل هذه السيطرة القوية على صناعة الجمال والموضة، تعد الأظافر نقطة دخول مهمة تبناها العديد من عشاق الموضة.

إليك مجموعة من صور الأظافر باللون الأخضر والتي يمكنك اعتمادها في موسم الأعياد لتواكبي موضة الشتاء وتتألقي أناقةً وجمالاً.