تعرفي على اتجاه لون الشعر الذي يناسب الجميع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
تعرفي على اتجاه لون الشعر الذي يناسب الجميع
مقالات ذات صلة
تعرفي على لون الشعر النادر الذي يناسب الجميع دون استثناء
تعرفي على اتجاه لون الشعر الأكثر شهرةً لهذا الشتاء
تعرفي على اتجاه لون الشعر للموسم القادم.. اللون المفضل لدى المشاهير

إذا كنت تفكرين في تغيير لون شعرك فنحن سنخبرك عن اتجاه مثالي لك. هذا الاتجاه المسمى الشعر المختلط يناسب الجميع ويحدث بعض اللمسات الرائعة في تموجات شعرك.

مثل جميع اتجاهات الجمال الأخرى التي استحوذت على الإنترنت فإن الشعبية في خيارات لون الشعر دورية أيضاً. من الشعر المتدرج إلى البلياج، فإن لون الشعر بحد ذاته ليس هو الشيء الوحيد الذي يتحول إلى اتجاه. غالباً ما يكون لون شعرك الطبيعي بنفس أهمية اللون الذي تختارينه. ويعتبر اتجاه الشعر الهجين شائعاً لعدة أسباب ليس أقلها حقيقة أنه متعدد الاستخدامات ومصمم أيضاً ليكون سهل الحصول والحفاظ عليه.

ما هو لون الشعر الهجين؟
الشعر الهجين هو الطريقة المثالية لتلوين شعرك إذا كنت تبحثين عن شيء طبيعي بينما تصنعين أسلوباً جديداً بنفس الوقت. مع الشعر الهجين سيكون لديك لون شعر واحد في كل مكان حتى الهايلايت. ستضيفين أيضاً لمعاناً للشعر لإضفاء الحيوية واللمعان على لون شعرك.

تم تصميم هذا الاتجاه لمنح شعرك مظهراً لامعاً وعمقاً دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد لعملية التلوين أو الصيانة بالطريقة التي تتطلبها طرق التلوين الأخرى. كل ما يستلزمه الأمر في الواقع هو لون واحد شامل بالإضافة إلى الإبرازات في كل مكان.

لون أساسي قوي وانبثاق ذو لون أفتح قليلاً، وهذا سيسمح للشعر بالحصول على مظهر مختلف في كل اتجاه من شعرك.

أحد أفضل أجزاء طريقة صبغ الشعر هذه هو أنها لن تتطلب تغيير لون شعرك بشكل جذري إذا كنت لا ترغبين في ذلك. يمكنك اختيار شيء قريب من لونك الطبيعي كقاعدة أو اختيار شيء جديد تماماً. في كلتا الحالتين، يعمل أسلوب التلوين هذا مع الشعر البني الداكن والأشقر الفاتح وأي درجة بينهما. لقد اعتمدت بعض النجمات مثل Kim Kardashian و Hailey Bieber بالفعل هذا الأسلوب الخاص بهم بدرجتين مختلفتين تماماً.

كيفية الحصول على شعر هجين:
حتى لو كنت تعلمين بالضبط ما الذي تبحثين عنه، فأحياناً يكون توصيله بشكل صحيح إلى الشخص الذي سيصفف شعرك هو نصف المعركة. اسألي مصفف الشعر الخاص بك عن لون شامل أو لون يعمل مع قاعدة شعرك الطبيعية الخاصة وبلياج ناعم حول الجزء السفلي. ثم سترغبين في أن يقوم بتلميعه بالكامل بالنغمة المختارة.

على الرغم من أنك قد لا تكونين قد سمعت عن لمعان الشعر من قبل إلا أن هذا جزء مهم من جعل طريقة التلوين تبدو أفضل، لأنها تخلق لمعاناً وأبعاداً تجعل اللون يبرز. عند طلب عمل لمعان الشعر من مصفف الشعر اطلبي لمعاناً أفتح بدرجة أو اثنتين من الدرجة الأساسية لشعرك. سيسمح هذا للون شعرك بالتحرك والتغيير وسيبدو مضاءً من الداخل.

عندما يتعلق الأمر بالشعر المعالج بالألوان، فإن الحفاظ على اللون بشكل صحيح يمكن أن يكون بنفس أهمية الحصول على اللون المناسب في المقام الأول. من الأفضل اعتماد أنماط ألوان سهلة مثل الشعر الهجين .