تعرفي على الزوجين الشهيرين الوجهين الجديدين ل Tiffany & Co

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
تعرفي على الزوجين الشهيرين الوجهين الجديدين ل Tiffany & Co
مقالات ذات صلة
استحواذ LVMH على Tiffany & Co قد لا يكتمل!
Tiffany & Co تختار ليدي غاغا لحملتها الاعلانية الجديدة
إفتتاح بوتيك Tiffany & Co الجديد في مول الإمارات في دبي

منذ ظهورهما معاً في هوليود كزوجين أصبحت بيونسيه و زوجها مغني الراب جاي زي مثالاً للرفاهية والتأثير للكثيرين خصوصاً وأنهم متابعين من الملايين حول العالم.

وفي إضافة جديدة لمسيرتهما المتميزة المفعمة بالشهرة والترف لقد أصبح الزوجان مؤخراً أحدث وجوه ماركة  Tiffany & Co الشهيرة وذلك  بعد أقل من عام على شراء العلامة التجارية من قبل مجموعة LVMH الفرنسية الفاخرة.

يونسيه

حيث سينضم الزوجان كسفراء بارزين للعلامة التجارية إلى قائمة دار المجوهرات الشهيرة والتي تشمل Tracee Ellis-Ross و Anya Taylor-Joy و Eileen Gu و Rosé

وقد كشفت المغنية الأمريكية الشهيرة عن الشراكة الجديدة في مقابلة مع Harper's Bazaar والتي ستظهر النجمة على غلافها في سبتمبر 2021.

وعلى الرغم من عدم نشر أي صور من حملتهم مع العلامة التجارية الشهيرة، فإن Tiffany & Co هي الراعي الوحيد لذلك.

حيث ارتدت بيونسيه مجوهرات حصرية من العلامة التجارية طوال جلسة التصوير الخاصة بها.

بيونسيه

وقد تحدثت بيونسيه في المقابلة عن مسيرتها المهنية اللامعة حتى الآن وكذلك عن مشاريعها الموسيقية القادمة.

وقالت: "أشعر بنهضة صاعدة"، موضحة أنها تريد أن تجعل موسيقاها مفيدة لمستمعيها بعد هذا العام المضطرب.

"لقد كنت في الاستوديو لمدة عام ونصف، أحياناً يستغرق الأمر عاماً حتى أبحث شخصياً في آلاف الأصوات للعثور على الضربة الصحيحة أو الفخ. يمكن أن تحتوي الجوقة الواحدة ما يصل إلى 200 صوت متناغم مشترك"."

وتابعت قائلة: "مع ذلك لا يوجد شيء مثل مقدار الحب والعاطفة والشفاء الذي أشعر به في استوديو التسجيل. بعد 31 عاماً، أشعر بالإثارة كما كان الحال عندما كنت في التاسعة من عمري. نعم الموسيقى آت".

بيونسيه وتيفانيفي الشهر المقبل، ستحتفل بيونسيه بعيد ميلادها الأربعين.

ومع دخولها عقداً جديداً، تحدثت بيونسيه أيضاً عن آمالها في المستقبل فقالت: "أتمنى أن تكون الأربعينيات من عمري ممتعة ومليئة بالحرية".

"أريد أن أشعر بنفس الحرية التي أشعر بها على المسرح كل يوم من حياتي. أريد استكشاف جوانب من نفسي لم يكن لدي وقت لاكتشافها والاستمتاع بزوجي وأولادي. أريد السفر بدون عمل. أنا أريد أن يكون العقد القادم حول الاحتفال، والفرح، وإعطاء الحب وتلقيه.

أريد أن أعطي كل الحب الذي لدي للأشخاص الذين يحبونني مرة أخرى".