تعرفي على الوجه الجديد لحملة سواروفسكي الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
تعرفي على الوجه الجديد لحملة سواروفسكي الجديدة
مقالات ذات صلة
إبنة النجم جود لو الوجه الجديد لحملة فيندي
كريستن ستيوارت هي الوجه الإعلاني لحملة شانيل الجديدة
تعرفي على الوجه الجديد لكارتييه Clash

تطلق سواروفسكي مجموعة عيد الفطر الأكثر جرأة وإشراقاً مع النجمة Siti Nurhaliza Sri

تم الإعلان عن الفنانة الماليزية الأصل باعتبارها وجه حملة عيد الفطر لهذا العام من سواروفسكي، والتي تحتفل بالبهجة والوعود بموسم 2022.

مستوحاة من احتفالات العيد النابضة بالحياة والمبهجة التي تلي الاحتفال بشهر رمضان، كشفت سواروفسكي النقاب عن حملتها الجديدة Hari Raya 2022 التي تضم المغنية الحائزة على العديد من الجوائز، والعازفة وسيدة الأعمال وأيقونة الموضة Sri Siti Nurhaliza.

Hari Raya

احتفالاً بموسم الأسرة والولائم والضحك والحب، تقدم سواروفسكي مجموعة مختارة بعناية من الإكسسوارات التي ستضفي لمسة نهائية فاخرة على كل إطلالة احتفالية.

تتزين الحملة بمجوهرات سواروفسكي المذهلة من المجموعة المختارة، وتظهر Siti وهي تشق طريقها بأناقة عبر منظر طبيعي أثيري وهي تتأمل في قيم وتقاليد رمضان والعيد والوعد المشرق بمستقبل أفضل يجلبه كل عام.

Siti Nurhaliza Sri

تقول سيتي: "من الأفضل قضاء شهر رمضان مع الأشخاص الذين تحبهم أكثر من غيرهم". "إنه أيضاً وقت التسامح والتجديد علامة بداية جديدة تتلألأ بوعد بمستقبل أكثر جرأة وإشراقاً. تكمن قوة هذا الوعد في هذه القطع من سواروفسكي، التي تقدم أناقة الأمل والفرح والثقة".

تتمحور المجموعة المذهلة للقطع الجريئة والخالدة لرمضان والعيد هذا العام حول درجة اللون الأخضر، المعززة باللون الأبيض والأصفر والوردي المعدني.

تتألق الأساور والساعات والخواتم والعقود في مجموعة من التصاميم الآسرة بالبهجة الغامرة لموسم العيد.

Siti Nurhaliza Sri 01

تثير القطع من عائلة Millenia المميزة في المجموعة إحساساً بالوضوح والوحدة بجودتها المصقولة والمتعددة الاستخدامات مما يجعلها زينة مثالية لأي إطلالة.

في هذه الأثناء، تبعث إكسسوارات النجمة ستيلا اللافتة للنظر الأمل والوعد من خلال زخارفها السماوية الدقيقة.

تمثّل كل قطعة من مجموعة رمضان والعيد المصممة بدقة وخبرة، آمال سواروفسكي في مستقبل أفضل وأكثر إشراقاً للجميع.