تعرفي على تسريحة الشعر التي هيمنت عى مدارج NYFW هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
تعرفي على تسريحة الشعر التي هيمنت عى مدارج NYFW هذا الموسم
مقالات ذات صلة
تعرفي على تسريحة الشعر الأنيقة التي هيمنت على مدارج العروض هذا الموسم
5 اتجاهات للشعر هيمنت على مدارج ربيع وصيف 2023
أهم وأحدث اتجاهات الشعر والمكياج المسيطرة على مدارج NYFW

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها رصد كعكات الشعر المنخفضة في NYFW. حيث تم ضبط هذا الأسلوب في ربيع وصيف 2021 ، وقد كرر مصممين مثل Alice + Olivia و Sandy Liang و Tom Ford تسريحات مصقولة لإطلالات عارضاتهم على المدرج.

ومع ذلك في هذا الموسم كانت الأشياء أكثر تزييناً. عززت دبابيس الشعر المرصعة بالجواهر والأقواس المنفوشة هذه الأساليب، مما ساعد في منحها القليل من الجاذبية الإضافية.

وعلى الرغم من أن الاكسسوارات تبدو وكأنها تحتل مقعداً خلفياً هذا الموسم، إلا أن كعكات NYFW S / S 23 تظهر بوضوح. ليست الكعكة المنخفضة النموذجية ذات الحجم الواحد الذي يناسب الجميع.

وقد أظهر كل من Christian Siriano و PatBo و Alice + Olivia إصداراتهم من هذا الأسلوب.

وعلى الرغم من أنها قد تختلف من حيث الإلهام والتقنية، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الخطوط لهذا الاتجاه.

إننا فقط في منتصف أسبوع نيويورك للموضة لربيع وصيف 23، لذلك توقعي أن تشاهدي هذا الاتجاه يستمر في الارتفاع. ولكن إذا كنت مستعدة للحصول على تسريحة الكعكة المنخفضة في أسرع وقت ممكن، فيمكنك الحصول على القليل من الإلهام من أفضل إطلالات الأسبوع حتى الآن.

Christian Siriano:

ليس من المستغرب أن تكون إطلالات الجمال في عرض كريستيان سيريانو مستوحاة من هوليوود القديمة. أقام المصمم عرضه لربيع وصيف 23 في NYFW في شقة إليزابيث تايلور القديمة، وأضفى بعض بريق الشاشة الفضية في المساء.

تم تطوير أسلوب كعكة أودري هيبورن الأيقونية لتكون واثقة من نفسها وأنيقة أكثر، مع القليل من الحواف.

Christian Siriano

Jason Wu:

عادت عارضات Jason Wu بالتأكيد إلى عصر التسعينيات، بظلال ملطخة وكعكات رائعة للفتيات. استخدم خبير الشعر الرئيسي في Olaplex Jimmy Paul عدداً قليلاً من منتجات العلامة التجارية لتنعيم وتغذية الخصلات بحيث تبدو ذات قوام صحي وليست قاسية ومرهقة.

بعد تجديل الشعر ولفه في كعكة، ترك الأطراف حرة وقام ببساطة بتسويتها لمساعدتها في الحفاظ على شكلها.

Jason Wu

Alice + Olivia:

كان هناك نوعان من كعكات الشعر في Alice + Olivia: الكعكة الكلاسيكية المنخفضة وواحدة في وسط الرأس تماماً.

السبب كما قال كيفن هيوز المدير الفني العالمي في مغربيانويل، "بعض الفتيات يرتدين قبعات، لذا فقد احتجن إلى الكعكات المنخفضة. وقد تم تمييز النماذج التي تحتوي على الكعكات في الوسط بقطعة شعر.

أراد هيوز ملمساً ناعماً للشعر، وبالنسبة للعارضات اللاتي لم يكن لديهن الكثير من الشعر، فقد استخدم خدعة حيث قال: "نقوم بقرص الشعر بالمشابك، ونرش قليلاً من بخاخ المثبت قبل إزالة المقاطع". "هذا يخلق هذا الملمس بالحركة التي أردنا حقًا رؤيتها في الشعر."

Alice + Olivia

سواء كانت التسريحة ممسوحة نحو الخلف أو في المنتصف أو مزينة بضفيرة، فهناك الكثير من الطرق لتطبيق كعكة منخفضة هذا الموسم.