تعرفي على حقيبة ستيلا مكارتني الجديدة المصنوعة من الفطريات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
تعرفي على حقيبة ستيلا مكارتني الجديدة المصنوعة من الفطريات
مقالات ذات صلة
احتفال ستيلا مكارتني في دبي
تعرفي على حقيبة Dior Bobby الجديدة المصنوعة يدوياً
تايلور سويفت تعلن عن تعاون جديد يجمعها مع ستيلا مكارتني

لابد أنك سمعت عن حقيبة يد ستيلا مكارتني المصنوعة من الفطر المزروع في المعامل خلال الأيام الأخيرة.

صُنعت حقيبة Frayme Mylo ™ باستخدام بديل جلدي مبتكر قائم على الفطريات، وستتوفر في فترة محدودة اعتباراً من شهر يوليو.

من المقرر أن تصل أول حقيبة يد فاخرة في العالم مصنوعة من mycelium في يوليو 2022، بفضل Stella McCartney وشركة Bolt Thread للتكنولوجيا الحيوية.

ظهرت حقيبة Frayme Mylo ™ المبتكرة لأول مرة في عرض أزياء صيف 2022 للمصمم، حيث عرضت بديلاً ثورياً وواقعياً للغاية من جلد الحيوان المصنوع من مكونات تشبه الجذور للفطريات.

المادة المعروفة باسم mycelium هي شبكة وفيرة بشكل طبيعي من الهياكل الشبيهة بالخيوط الموجودة تحت الأرض تحت الفطر.

في عام 2017، أقامت ستيلا مكارتني شراكة مع العلماء الرائدين في Bolt Thread، الذين عملوا على زراعة الفطريات في منشأة الزراعة الرأسية باستخدام الهواء والماء والنشارة فقط.

لقد استغرقت عملية Bolt Thread خمسة آلاف تكرار قبل أن يتم تحويل الفطريات بنجاح إلى Mylo ™، وهو بديل جلدي معتمد يأتي بسعر بيئي أقل بكثير من تربية الماشية.

في العام الماضي، أطلقت ستيلا مكارتني الملابس الأولى من نوعها في العالم المصنوعة من جلد Mylo ™ ️.

نظراً لعملية الإنتاج المتميزة توفر Mylo ™ إحساساً أكثر جوهرية وارتفاعاً من معظم البدائل الأخرى لجلود الحيوانات. تشبه الفطريات، التي يتم حصادها كطبقة تشبه الرغوة، البنية المجهرية للكولاجين وتجلب مستوى فريداً من الدفء والإسفنج إلى المادة النهائية.

أحدث منتج يأتي من هذه الشراكة التي تهتم بالبيئة هو Frayme Mylo ™ ️، وهي حقيبة يد مصنوعة يدوياً من قبل حرفيين إيطاليين تم تدريبهم خصيصاً للتعامل مع Mylo ™ ️. يمكن التعرف بسهولة على تلك الحقيبة المستديرة، المزينة بسلسلة وميدالية من الألومنيوم قابلة لإعادة التدوير، على أنها من إبداعات ستيلا.

مع وجود المزيد والمزيد من العلامات التجارية التي تحرص على الحصول على الإمكانات الواعدة للغاية لجلد الفطر، من ستيلا مكارتني وأديداس إلى هيرميس ومجموعة كيرينج، من المحتمل أن تمثل Frayme Mylo ™ أول المنتجات المبتكرة القائمة على الفطريات القادمة.

سيكون لـ Frayme Mylo ™ إصدار محدود ومرقّم ، وسيصبح متاحاً للشراء اعتباراً من 1 يوليو 2022.

Frayme Mylo