تعرفي على سعر أحدث إطلالة لنادين نسيب نجيم

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 04 أكتوبر 2020
تعرفي على سعر أحدث إطلالة لنادين نسيب نجيم
مقالات ذات صلة
الأصل والتقليد.. أزياء مقلدة في مهرجان الجونة
ياسمين صبري تحمل حقيبة Hermes بتصميم خاص في مهرجان الجونة
تعرفي على سعر فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا، وبدت أنيقة كالعادة.

أطلت نادين وهي ترتدي بنطلون من خامة Sequin اللامعة وTop أحمر اللون بدرجات يصل للوردي، والاثنين من تصميم Oud Paris لمجموعة ربيع وصيف 2020، يصل سعر الـTop إلى 528 يورو، أما البنطلون فيصل إلى 278 يورو.

التقط صورة نادين نسيب نجيم المصور شربل منصور، ومن تنسيق خليل الزين.

تعرفي على سعر أحدث إطلالة لنادين نسيب نجيم

إصابة نادين نجيم بسبب انفجار مرفأ بيروت

كانت نادين نجيم نشرت صورة لها من المستشفى بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع يوم 4 أغسطس وظهرت نادين في الصورة تحتضن طفليها.

كان برنامج "ET بالعربي" أوضح في تقرير أن نادين تأثرت بالانفجار بسبب التصاقها باللوح الزجاجي لشرفة منزلها لحظة الانفجار ذاتها، مما أدى لتفاقم الإصابة للدرجة التي احتاجت على إثرها إلى 40 غرزة طبية، وانتثرت دمائها على حوائط المنزل.

تعاقد نادين نسيب نجيم مع MAC 

يذكر أن نادين نسيب نجيم كشفت عن تعاقدها مع شركة مستحضرات التجميل MAC على حملة دعائية جديدة في الشرق الأوسط، وكتبت نادين عبر حسابها بتطبيق Instagram: "كولكشن ماك مستوحاة من الألوان الذهبية وجمال الشرق الأوسط، من أكثر الألوان يلي بحبها و بتليق بالبشرة السمراء والبيضاء حبيت كتير الأيلينر يلي بذكرنا بالكحل العربي القديم سهل الاستعمال أما ألوان الحمرا النيود ب ٣ درجات جميلة جداً جداً والهايليتر قصة تانية لمعة قوية و بنفس الوقت خفيف عل بشرة . خبروني عجبتكم الكولكشن و شو حبيتوا اكتر شي".