تعرفي على سعر فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
تعرفي على سعر فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
نوال الزغبي بفستان أبيض من تصميم بزة الزومان تعرفي على سعره
أعيدي استخدام ملابسك القديمة على طريقة إيما روبرتس في The Holidate
السيدة الأولى للبيت الأبيض تطل بفستان من Oscar de la Renta

اختارت الممثلة رانيا يوسف فستاناً أنيقاً من تصميم Philipp Plein، ذلك ضمن فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وصل سعر الفستان الملون ومزين بالنجوم إلى 1998 يورو، وجاء أنيقا على رانيا يوسف فيما عدا منطقة الصدر الشبكية فجاء مظهرها غير أنيق.

تعرفي على سعر فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة

تعرفي على سعر فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة

تعرفي على سعر فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة

أحدث أعمال رانيا يوسف

ومن ناحية أخرى، تواصل رانيا يوسف حاليا تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، ويشاركها في بطولته أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

أفلام مهرجان الجونة

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار.

أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار.، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان  سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.