تعرفي على صيحات ألوان الشعر الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
تعرفي على صيحات ألوان الشعر الجديدة
مقالات ذات صلة
الضفيرة هي الصيحة الجديدة للشعر
صيحات شعر جديدة لرمضان
تعرفي على صيحات الشعر لهذا الصيف بالصور

ها هو فصل الخريف قد بدأ وهذا يعني أنه قد حان الوقت لتبديل لون الشعر ليتناسب مع روح هذا الفصل.

كما تبدلين الملابس الملونة الصيفية الخفيفة بملابس وسترات أكثر دفئاً تماماً تحتاجين لتبديل لون شعرك بلون شعر جديد أكثر دفئاً.

وإذا كنت تتساءلين عن اتجاهات الشعر الأكثر رواجاً لهذا الخريف يمكننا أن نخبرك أنها تتراوح بين البني والبنفسجي حتى النحاسي الذهبي.

إنها الألوان الأكثر أناقةً لهذا الموسم.

لون الكراميل أو زبدة الفول السوداني:

إنه الاتجاه المفضل لدينا لخريف 2021. والذي يجمع بين البني الغني والشوكولاتة والكراميل الذهبي. والنتيجة هي لون متعدد الأبعاد كلاسيكي وحديث.

الأحمر الغني:

تتكرر كلمة أحمر في كل عام ونسمعها أيضاً هذا العام ولكن بطريقة مختلفة. فهو المزيج الفريد من اللون البنفسجي اللذيذ ونغمات الإسبريسو.

يبدو هذا المزيج الفريد من الأحمر والأرجواني والبني رائعاً جداً لهذا الموسم.

البروند الطبيعي:

بعد فترة الإغلاق خلال عام 2020 بدأ الكثيرون يبحثون عن الراحة والحصول على شعر صحي وعدم الالتزام بروتين صبغ وصيانة دائم للشعر.

فكان الحل الأمثل هو البروند، المزيج السهل من البني والأشقر والذي يتطلب أقل مجهود منك. من خلال إبعاد اللون الأشقر عن الجذور الأمر الذي يمنحك حرية ووقتاً أكثر دون تكرار صبغ الشعر.

لون الشعر الموف براون:

لون الشعر الموف البني هو لمسة عصرية أخف وزنا وأكثر برودة، حيث تضيف لمسة الذهبي الوردي والأرجواني لمحات جذابة إلى الشعر البني.

التغيير رائع بما يكفي لإدراجه في خطتك القادمة لمظهر أكثر تجدداً وجمالاً.

الشوكولاته الداكنة:

غالباً ما نربط الألوان الداكنة بالطقس الأكثر برودة. لون الشعر الشوكولاتة الداكن اللامع، جريء ومثير ويعتبر مظهر رائع مع نغمات جوهرة الخريف الدافئة.

يمكن أن يبدو الانتقال إلى اللون البني الداكن بمثابة قفزة هائلة للأشخاص ذوي الشعر الفاتح. ويمكنك الحصول على لون الشعر الداكن لذي تحلمين به دون الحصول على أطراف متقصفة وباهتة نتيجة تغيير اللون.

النحاسي أو لون القرفة:

هذا المزيج الرائع من الذهبي اللامع والنحاسي الدافئ آخر محطة في قطار اتجاهات الشعر لخريف 2021. أفضل جزء في هذا اللون هو تنوعه حيث يمكنك تفتيحه أو تغميقه بحسب الدرجة التي ترغبين.

وأخيراً تبدو درجات لون البشرة الفاتحة أفضل مع لون الزنجبيل، في حين أن درجات البشرة الداكنة ستبدو رائعة مع الظل النحاسي.