استحواذ LVMH على Tiffany & Co قد لا يكتمل!

قطع ستجعلكِ تشعرين بالراحة في منزلك دون التخلي عن أناقتك

تعرفي على صيحة أزياء الألفينات لعام 2020 والتي أعادت بنا الزمن

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 15 مارس 2020 الأحد، 15 مارس 2020
تعرفي على صيحة أزياء الألفينات لعام 2020 والتي أعادت بنا الزمن

هل نحن الآن في عام 2020 أو 2000؟ نحن في حيرة لأن الجميع يتجولون الآن بأزياء مستوحاة من الألفينات بشكل لافت للنظر ونحن نشعر بالحنين من عودة صيحة بلوزات Halter Tops مرة أخرى.

قبل أن تدعي ذكريات الماضي من أزياء التريكو وأحذية الهلام الشفافة تطاردك، هناك صيحة من أزياء الألفينات وموضة التسعينات ستصبح هي الأقوى في صيحات هذا العام.

نحن نتحدث عن بلوزات Halter Tops التي ستكون في جميع خزانة ملابسنا الصيفية هذا العام، لأن يسهل ارتدائها مع أي شيء، من التنانير بجميع تصميماتها إلى الجينز والسراويل الفضفاضة.

إذا كنتِ على استعداد لإعطاء نظرة قصيرة على تصميمات البلوزات هذه، ستلاحظين في الواقع إنها بديل رائع للبلوزات الصيفية الأخرى.

غير مقتنعه؟ ستثبت الصور أعلاه الرائعة للمشاهير الذين يرتدون هذه الصيحة أن المظهر القديم قد عاد وسيظل هنا، حسناً على الأقل عندما يكون الطقس دافئاً، على سبيل المثال ارتدت كايلي جينر Kylie Jenner توب Halter بتصميم مميز باللون الأبيض مع بنطال فضفاض أحمر وحقيبة صيفية، أما اختها كيندل جينر Kendall Jenner فظهرت وهي ترتدي التوب من خلال إطلالة كاملة بنقش الحيوان.

ارتدت عارضة الأزياء هيلي بيبر Haile Bieber فستان بتصميم Halter لامع وظهرت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بإطلالة أحادية اللون مع توب Halter من الجلد وتنورة ضيقة بنسل سكيرت Pencil skirt.

ظهرت الممثة جادا سميث Jada Smith بتوب وشاح من الحرير مع بنطال من الجلد، بإطلالة جريئة اختارت بيلا حديد Bella Hadid ملابس موحدة اللون مع توب Halter.

أكثر ما نحبه في هذه التصميم هو أن هناك واحدة لكل ذوق 

لنفترض أن لديكِ خططاً خارجية مع العائلة ولا تريدين ارتداء أي شيء زائد عن الحد، سيكون تصميم التوب عالي العنق مناسب لكِ، ماذا لو كنتِ ترغبين في ارتداء إطلالة صيفية تماماً؟ سيكون لديكِ العديد من الخيارات مابين الفساتين الصيفية المميزة أو بدلة مع توب Halter من الحرير لمناسبة خاصة. 

للمزيد من الإلهام، لدينا بعض الإطلالات من أسلوب ستريت ستايل أيضاً، مرري الصور أعلاة لتشاهدي أبرزها. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا