تعرفي على صيحة المكياج الأكثر إثارةً للجدل على TikTok

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
تعرفي على صيحة المكياج الأكثر إثارةً للجدل على TikTok
مقالات ذات صلة
تعرَّفي على أحدث صيحة لقصات الشعر والتي استحوذت على TikTok
تعرفي على صيحات المكياج التي ستهيمن على شتاء 2021
صيحات المكياج الجريئة والأكثر رواجاً في صيف 2021

لابد أنك تتساءلين حول صيحة المكياج الأكثر إثارة للجدل التي سنتحدث عنها اليوم؟ ولكن إذا كنت من متابعات TikTok فلا بد أنك شاهدتها بالطبع

في كل موسم نتابع ظهور تقنيات وصيحات جديدة، والتي تكتسب شهرة كبيرة على شبكات وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات عاشقي الموضة الجمال.

ومؤخراً انتشرت صيحة على موقع التواصل الاجتماعي TikTok وهي استخدام الكريمات ذات القوام الزيتي مثل الفازلين كأساس للمكياج.

صيحات مكياج

وعلى الرغم من أن الفكرة قد تبدو مثيرة للجدل، إلا أنها اكتسبت شهرة وانتشاراً كبيرين وجذبت الكثيرين اللذين قاموا بتطبيقها.

حيث حصل فيديو انتشر على TikTok ما يفوق 10 مليون مشاهدة وتبعه العديد من الفيديوهات على Instagram وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي والتي تروج لتلك الصيحة.

صيحة المكياج

ومن بين الأصداء التي حصدتها صيحة المكياج الغريبة هذه هي الشعور بالراحة والحصول على بشرة متوهجة لامعة ومشرقة.

ولكن وعلى الرغم من رواج وانتشار هذه الصيحة إلا أن أطباء الجلد لهم رأي مخالف حيث تعتبر هذه المواد الزيتية مثل الفازلين ذات مخاطر على البشرة حيث ممكن أن تسبب الحساسية، والتهيج، وانسداد المسام، وظهور حب الشباب.

ولذلك ننصحك بالابتعاد عن استخدام تلك المنتجات والبحث عن المنتجات الأخرى التي يمكن أن تحل محل البرايمر مثل المرطب المناسب لنوع بشرتك، الذي سيمنحك الكثير التوهج والإشراق.