تعرفي على عارضات الأزياء الأعلى أجراً في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
تعرفي على عارضات الأزياء الأعلى أجراً في العالم
مقالات ذات صلة
كيف أصبحت كيندال جينر عارضة الأزياء الأعلى أجراً في العالم
كيندال جينر عارضة الأزياء الأعلى أجراً لعام 2018
"ذا روك" الممثل الأعلى أجراً في العالم

من العارضات الجدد إلى العارضات القدامى المتقاعدات، إليكم قائمة بالعارضات الأكثر أجراً في العالم.

تطورت بعض عارضات الأزياء لتصبحن من كبار أصحاب الأزياء في عالم الموضة. وقد تم إعلان كيندال جينر العارضة الأعلى أجراً في عام 2018. وفيما يلي قائمة بباقي عارضات الأزياء الأعلى أجراً في العالم.

ليو وين 19 مليون دولار:
كانت العارضة الصينية ليو وين أحد أوائل العارضات الآسيويات اللواتي هيمن على صناعة الأزياء. في عام 2016 أعلنت صحيفة نيويورك تايمز أن ون "أول عارضة أزياء في الصين". منذ ظهورها لأول مرة، سارت العارضة في عروض بعض من أفضل الأسماء في الموضة مثل جان بول غولتير وتوم فورد وشانيل.

ليو وين

جوان سمولز 19 مليون دولار:
عُرفت جوان سمولز بأول عارضة لاتينا تمثل Estée Lauder. منذ ذلك الحين حصلت على أعلى نقطة بين العارضات الأكثر ربحاً. جنباً إلى جنب مع المشي في بعض من أكبر عروض المدرج، ثم عملت Smalls بعض مقاطع الفيديو الموسيقية الكبيرة في حياتها المهنية. في عام 2013  ظهرت العارضة بجوار بيونسي في مقطع الفيديو الخاص بها لأغنية "يونسي".

جوان سمولز

بيلا حديد 19 مليون دولار:
استحوذت الأختين حديد على صناعة الأزياء. أصبحت بيلا حديد الفتاة الشهيرة، مع المشي على المدرج الأنيق وأسلوب الشارع دون عناء، واحدة من أفضل العارضات التي يجب مشاهدتها.

بيلا حديد

جيجي حديد 20 مليون دولار:
سيطرت جيجي حديد على عروض المدرج منذ بداية حياتها المهنية. تراكمت ثروتها مع العديد من أغلفة المجلات والحملات. في وقت سابق من هذا العام، أصدرت العارضة البالغة من العمر 27 عاماً مجموعة بيكيني مع بيكينيس فرانكي.

Gigi Hadid

أدريانا ليما 30 مليون دولار:
واحدة من أول عارضات فيكتوريا سيكريت. في حين أن أدريانا ليما لم تعد عارضة إلا أنها لاتزال وجهاً لحملات أزياء بين الحين والآخر. لا تزال القنبلة البرازيلية واحدة من أفضل العارضات في عالم الموضة.

أدريانا ليما

كارا ديلفيني 31 مليون دولار:
كارا ديلفيني ليست غريبة على الأضواء في حين أنها بدأت كعارضة، فإن Socialite البريطانية تصنع ببطء اسماً لنفسها كممثلة. قامت DeLevigne ببطولة المدن الورقية وفريق الانتحار، وانضمت مؤخراً كنجمة ضيفة في سلسلة Hit Juster فقط في المبنى.

كارا ديلفيني

روزي هنتنغتون وايتلي 32 مليون دولار:
روزي هنتنغتون وايتلي هي عارضة أخرى نأت بنفسها عن المدرج. ومع ذلك منذ مغادرتها بدأت بالعديد من المشاريع التجارية واكتسبت العديد من الاعتمادات القائمة في العديد من الأفلام المليئة بالحركة، مثل Transformers: Dark of the Moon.

روزي هنتنغتون وايتلي

Gisele Bündchen ٣٣ مليون دولار:
Gisele Bündchen هي واحدة من أفضل عارضات الأزياء في العالم. بينما تقاعدت من عروض المدرج، لا تزال عارضة الأزياء أحد أفضل وأهم الأسماء في عالم الموضة. حصلت Bündchen حتى على عدة اعتمادات بالنيابة على مر السنين. قامت عارضة الأزياء ببطولة فيلم The Devil Weads Prada و Taxi، حيث لعبت دور زعيمة مجموعة من لصوص البنوك.

Gisele Bündchen

كيندال جينر 40 مليون دولار:
كيندال جينر هي العارضة الأعلى أجراً في العالم، وهو لقب حصلت عليه في عام 2018، وحافظت عليه على مدار السنوات الأربع الماضية. جنباً إلى جنب مع أرباحها من مختلف عروض المدرج والحملات، لديها أيضاً دخل كبير من ظهورها مع عائلة كارداشيان. كما أسست جينر مؤخر علامتها التجارية Tequila Brand 818 Tequila.

Kendall Jenner