تعرفي على عطر Eau Sensuelle من كلوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2017
تعرفي على عطر Eau Sensuelle من كلوي
مقالات ذات صلة
تعرفي على عطر Love Story من دار كلوي
عطر Eau du Soir من Sisley
هذا هو العطر الأنسب لعيد الحب من كلوي

باريس، الساعة الرومانسية...
تغيب الشمس في باريس. ترسم أسطح المنازل خيالات في سماء باللون العنبري. يهبّ نسيم عليل على طول ضفتي نهر السين. يتلاشى النهار، لتحل محلّه إثارة رومانسية تتفتّح. في العتمة، تتكشّف قصة حب رقيقة ومرحة. هو مفتون. هي جذّابة من دون أي تصَنُّع. هي تمثّل بصورة مثالية أنوثة Chloé، وتفيض سحراً وجمالاً.

جذّاب في الأساس...
تكشف Chloé عن إحساس جديد للأنوثة والجاذبية. يجمع ماء البارفان الفريد هذا الفخامة والبهجة. هذا العطر المبتكر والحديث هو ثمرة أبداع سيدتين، آن فليبو (التي أبدعت ماء البارفان Love Story وماء التواليت Love Story) ودوميتيل بيرتييه، ويكشف عن وجه جديد لأريج إمضاء السلسلة من زهور البرتقال. وبمزجها مع نفحات مشرقة، تقريباً "فانيليا رقيب الشمس" (vanilla of heliotrope)، تصبح زهور البرتقال أكثر عذوبة ورومانسية من أي وقت مضى. أما جاذبيتها فيتم الارتقاء بها مع نغمة من خشب الصندل. بنعومة مخملية ولون شاحب قليلاً، تعطي عمقاً إلى هذا العطر الأنيق. هو قصيدة عطرية جديدة. هو قصة حب جديدة نراها من خلال عينَي Chloé. 

رمز للالتزام...
في باريس، يتحوّل موقع خاص إلى نقطة أسطورية للقاءات جميع العشّاق: جسر الفنون (Pont des Arts). تم تعليق الآلاف من أقفال الحب على الجسر الشهير لوضع رمز لقصص الحب من أرجاء العالم كافة. هذه الأقفال ألهمت بالتصميم الحديث لقارورة Chloé Love Story، وهي منحوتة من الزجاج والمعدن مع تأثير مميز لطيّات. تثير ألوان Love Story Eau Sensuelle صورة مغيب الشمس: احمرار وردي مع مسحة مرجانية يكشف عنها زجاج شبه شفاف. أما الشريط المعقود حول عنق القارورة فيعتمد بشكل طبيعي نفس درجة اللون.